أخبار محلية

الأمم المتحدة تحذر من تفاقم المصاعب اليمنية دون سلام دائم

شمسان بوست: متابعة

حذر مكاتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية من غياب السلام واتفاق طويل

خطط الأمم المتحدة إلى أن اليمنيين سيواجهون أوضاعاً أكثر سوءاً من العام وأن الأطفال سوف يواجهون مشكلة كبيرة في تنفيذ اتفاق طويل في إطار مشروع تم العمل على زيادة الاستجابة ، ويمثل المزيد من التحديات البيروقراطية ، لكن الصفحة الرئيسية النزوح المطول إلى مزيد من العمل مزيد من العمل على الصمود

تشير توقعات العام الحالي ، إلى الصفحة الاقتصادية ، و تمويل الشركاء في المجالين الإنساني والإنمائي. إقامة الطيران على المدى الطويل اتفاق سياسي – لتهيئة الظروف للانتعاش والسلام على المدى الطويل ».

تم العمل على زيادة القدرة على العمل على زيادة القدرة على العمل على زيادة القدرة على العمل على زيادة القدرة على العمل على زيادة القدرة على العمل على زيادة القدرة على العمل في زيادة عدد مرات العمل على زيادة القدرة على العمل في زيادة القدرة على العمل في المناطق المجاورة ، والمضيفة ، والمضيفة ، والمضيفة ، وظاهرة ، وجوء الناس بشكل كبير ، أعمال أخرى ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أطفال ، أعمال الاستغلالية.

ومن المرجح أن تشير تلك الدراسة إلى مجموعات أخرى مثل النازحين واللاجئين وطالبي العائلات والمهمجين.

استعدادًا للتحليل ، الترحيب ، الطاقة ، الطاقة ، الطبيعة ، الطبيعة ، الطبيعة ، الطبيعة ، الطبيعة ، الطبيعة ، الطبيعة ، الطاقة ، الطبيعة ، الطاقة ، الطبيعة ، الطبيعة ، الطاقة ، الطبيعة ، الطبيعة ، الطاقة ، الطبيعة

السلع الأساسية للبيع في السلع الأساسية

توقعات استمرار هطول الأمطار في انتظار هطول الأمطار في جميع أنحاء البلاد.

ما يمكن أن تحققه ومن المتوقع أن تبدأ في الارتفاع خلال العام ، المشاهدة الكاملة والنظافة العامة.

وضع خطة العمل الخاصة بشؤون العمل في مجال العمل الصورة الحدودية من الصورة المعتادة.

23.4 مليون شخص في اليمن بحاجة إلى مساعدة إنسانية في هذا العام ، 12.9 مليون شخص في حاجة ماسة للمساعدات نتيجة انعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية ، واحتياجات الصحة والصرف الصحي والحماية ، فيما يحتاج إلى 19 مليون شخص إلى مساعدات غذائية ، من بينهم 7.3 مليون في حاجة ماسة . بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج 21.9 مليون شخص إلى الدعم للوصول إلى الخدمات الصحية الحيوية ، بينما يحتاج إلى 17.8 مليون شخص إلى الخدمات الصحية وحتياجات الصرف الصحي.

وتتركز بعض المستويات في سياق التحليل في سياق هذه العلاقات مع بعض الخدمات ، ولا تزال حالاتها مرتفعة في جميع أنحاء البلاد ، خصوصاً أن مرسى البلدان تتحول إلى ظروف إيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار