أخبار وتقارير

وزير الدفاع يترأس اجتماع هام للجنة الأمنية العليا

(شمسان بوست): خاص

عقدت اللجنة الأمنية العليا ، اليوم ، اجتماعا في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، بحضور وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ، ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبدة الحذيفي. واللواء شعافول حسين علوي وكيل جهاز الامن السياسي ورئيس جهاز المخابرات والاستطلاع اللواء احمد اليافعي.

وأشادت اللجنة بالتوافق والشراكة والتداول السلمي للسلطة وإزالة مقومات التوتر السياسي والأمني التي تشهدها الساحة الوطنية في المرحلة الحالية ، الأمر الذي من شأنه تحسين عمل المؤسسات الشرعية لمواجهة تحديات المرحلة التاريخية الاستثنائية التي تشهدها الساحة الدولية. إن بلادنا ماضية في طريقها لبلوغ هدف إعادة الدولة ونظامها الجمهوري ومؤسساتها ، وإنهاء مظاهر الانقلاب. عليها.

وتناول اللقاء العديد من القضايا الأمنية المهمة ، وتعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين الأجهزة الأمنية ، الأمر الذي من شأنه أن يرسخ دعائم الأمن والاستقرار.

وأشاد الاجتماع بالإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية في المحافظات المحررة من خلال ضبط العديد من الخلايا الإرهابية وإحباط العديد من المخططات الإجرامية التي تستهدف الهدوء العام للمواطنين.

شمسان بوست : عدن وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار