رياضة

برعاية مدير عام لودر بأبين إسدال الستار على بطولة طائرة الشهيد محمد جعبل شيخ” الرمضانية

شمسان بوست : كتب/ عارف أحمد


يسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء على منافسات بطولة الشهيد البطل “محمد جعبل شيخ ” الرمضانية للكرة الطائرة وذلك على أرضية ملعب مدرسة ناجي بمدينة لودر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء برعاية  مدير عام لودر الأستاذ ناصر عوض موسى واشراف نادي عرفان وأقيمت بمشاركة 7 فرق رياضية بينها ثلاثة اندية رسمية وزعت إلى مجموعتين لعبت بنظام الكل مع الكل من دور واحد  على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الأربعة

ويبحث فريقا عرفان والزعيم وكلاهما من لودر والمتأهلين إلى موقعة الختام الى التوشح بلقب البطولة في أمسية اليوم، بعد مشوار مميز لهما طوال مراحل المسابقة.

ومن المتوقع بأن تحمل المباراة النهائية اثارة كبيرة بين الفريقين نظير ما يمتلكان من عناصر جيدة في صفوفهما بالاضافة الى المستوى الفني المميز الذي ظهر به الفريقان خلال مراحل البطولة.
وستقام مراسم التتويج عقب نهاية المباراة، حيث سيقوم مدير عام لودر ، راعي المناسبة بمعية عدد من الضيوف الحاضرين بتكريم الفريقين البطل  والوصيف بالكؤوس والهدايا التشجيعية بالاضافة الى تكريم الحكام و اللجان المنظمة للبطولة.

وسجلت النهائيات الخاصة ببطولة الشهيد شيخ هذا العام تطورا ملحوظا مما ساهم ذلك في الرقي بالجانب الفني للمسابقة حيث ظهرت الفرق المشاركة بالبطولة بشكل جيد، وساهمت القرعة في اشتداد حدة المنافسة ما بين الفرق المرشحة للقب، وتطور المستوى الفني في بعض المواجهات، كما تألق عدد من اللاعبين الشباب في عدد من الفرق، اضافة الى تواجد لاعبي لاعبي الخبر الذي ساهم في احتكاك بعض اللاعبين المبتدئين مع هؤلاء النجوم واكتساب الخبرة.

▪ المنذري : واثقون من الفوز:

أكد صالح المنذري قائد ومدرب فريق عرفان عن ثقته الكاملة بامكانية فوز فريقه في لقاء اليوم أمام فريق الزعيم ، مشيرا إلى أن فريقه يملك في صفوفه عددا جيدا من اللاعبين المميزين ونثق في قدراتهم جميعا.. مشيرا إلى أنه سيفاجئ منافسه في النهائي بتنفيذ عددا من الخطط التكتيكية واتباع اللاعبين لبعض الأساليب الممنهجة في الهجوم والدفاع ضد الفريق الخصم.

وأوضح قائد الأصفر العرفاني إلى أنه لاتوجد أي اصابات بالفريق وجميع اللاعبين مستعدون للمباراة النهائية، ومنوها  إلى أن الفريق يعول على العديد من العناصر المهمة بالفريق الذين سيمون لهم الدور وكلمة الفصل العليا في حسم نتيجة اللقاء

    الدعوة : جاهزون للنهائي

من جانبه قال قائد ومدرب فريق  الزعيم ان فريقه جاهز لخوض النهائي، حيث يسعى الى تقديم مباراة كبيرة تليق بسمعة الفريقين ووصولهما للنهائي.

، وذكر الدعوة أن الفريق سيعمل على تقديم كل ما لديه ولن يفرط في نتيجة الفوز والتتويج بلقب البطولة وأهدائه للراعي الرسمي للفريق مؤسسة أحمد قشاش التجارية ممثلة بالشيخ الخضر قشاش الذي وقف إلى جانب الفريق وتحفيزه وسعى الى توفير احتياجاته ، ووعده بتكريم الفريق في حال تتويجه باللقب ونحن لن بنخل في تقديم أقصى مالدينا في أرضية الملعب في أنتزاع الفوز وتحقيق اللقب.

وأوضح صانع ألعاب الزعيم  الكابتن  الدعوة  بأن السماح لكل فريق مشارك بانتداب 2 لاعبين من خارج المنطقة قد ساهم في صنع الإثارة في الدوري ، موضحا  بأن فريقه يمتلك عدد من العناصر المؤثرة القادرة على أحداث الفارق وتقديم عطاءات جيدة في المباراة.. متمنيا أن يقدم  الفريقين مستوى كبير في محطة الختام بما يليق بقيمة واسم الشهيد البطل محمد جعبل شيخ الذي يعد وأحد من رموز المديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار