أخبار وتقارير

جمعية الإغاثة الكويتية توزع أكثر من 4800 سلة غذائية في 4 محافظات يمنية ضمن حملة “الكويت بجانبك”

(شمسان بوست) : خاص

وزعت الجمعية الكويتية للإغاثة بعدد من المحافظات اليمنية (4832) سلة غذائية وذلك ضمن مشروع الاستجابة الطارئة وحاجة الناس للمساعدات.

ونفذ المشروع بمحافظات تعز وشبوة ومأرب والحديدة وشملت السلات الغذائية الدقيق والسكر والأرز والزيت والفول والفاصوليا والحليب والشاي والمكرونة؛ فيما يستهدف المشروع فئات النازحين والفقراء والمساكين وذو الدخل المحدود.

وتخلل المشروع تصريح؛ نبيل جامل مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة تعز؛ جاء فيه: أن هذا المشروع يسهم في سد حاجة المحتاجين والذي يأتي تلبية لحاجة الناس للمساعدات؛ شاكرًا لجمعية الكويتية للإغاثة ودلة الكويت تدخلاتها في محافظة تعز و المحافظات اليمنية الأخرى والذي من شأنه تجسيد الدور الطيب للكويت.

هو الأخر؛ أكد نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة الدكتور عادل باعش؛ أن هذا المشروع يستهدف محافظات عدة والذي يأتي لسد فجوة الاحتياج التي تعانيها الفئات المستهدفة متمنيًا في الوقت ذاته أن يكون هذا التدخل كحل ولو مؤقت خاصة بالتزامن مع ما يعيشه البلاد من ظروف معيشية غاية في الصعوبة.

ويتمحور عمل الجمعية الكويتية للإغاثة في قطاعات الغذاء والصحة والمياه والتعليم والإيواء وسبل العيش بجميع المحافظات اليمنية؛ والذي يأتي ضمن التدخلات العاجلة للجمعية خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار