أخبار وتقارير

رؤساء فروع المؤتمر الشعبي الجنوبي يهنئون المناضل احمد الميسري بعيد الفطر المبارك لعام 1443هـ..

شمسان بوست / متابعه

بعث رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي  برقيات تهاني للاخ / المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السابق

جاء فيها..

الأخ/ المناضل (أحمد بن احمد الميسري) رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة العامة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السابق..
يطيب لنا ان نبعث لمعاليكم باسمنا شخصياً ونيابة عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام الجنوبي والقطاع الشبابي والنسائي يالمحافظات اصدق التهاني القلبية  والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1443 هـ سائلين المولى عز وجل ان يتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وينعم عليكم بموفور الصحة والعافية..

واكدا في برقياتهم الوقوف مع معاليكم في قيادة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي وما يصدر عنها من مواقف وطنية صلبة نعتز بها..

كما نوها في برقياتهم الى ما يعانية شعبنا وطننا من صعوبات مختلفة وحياة معيشية صعبة وهو صامد في وجه كل الدسائس والمؤمرات..

وتمنوا في ختام برقياتهم  الخلاص من المليشيات الحوثية التي تسببت بكل هذه الويلات التي يعانيها الشعب والوطن محيين الدور الوطني البارز لافراد وضباط قواتنا المسلحة ورجال الامن في التصدي للقوى الانقلابية الحوثية وتقديمهم انهر من الدماء لاجل الوطن  كي يعيش وطننا وشعبنا بعزة وكرامة وحرية..

كما حيو تضحيات الشهداء الأبطال من افراد الجيش والمقاومة الشعبية قي مختلف ربوع اليمن دعين الله غز وجل ان  يتقبلهم الله عنده شهداء و يسكنهم فسيح جنانه ويشافي الجرحى وان ينعم  على وطننا وسائر شعبنا بالخير واليمن والبركات والامن والاستقرار والازدهار..

وكل عام وانتم بخير


أ/ محمد عبدالله المهيوبي
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي عدن
الشيخ / سيف سعيد عبيد الشاعري
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي م/ الضالع
أ/  محمود أحمد عوض
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي م/ لحج
أ/  محسن صالح محمد دوفان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي م/ أبين
أ/ عوص عبدالله حاتم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي م/ حضرموت الساحل
أ/ زين العابدين بن علي محمد خودم رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي م / المهرة
محمد الثاني رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي م/  ارخبيل سقطرى
م/ أمين عبدالقادر قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي م/ شبوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار