أخبار وتقارير

الجاوي يناقش منظمة ميديا جلوبال لإنشاء وتقييم ودعم مركز الصحة والطوارئ الإنجابية بمديرية المعلا بعدن

(شمسان بوست): خاص

اجتمع صباح اليوم مدير مديرية المعلا الاستاذ/عبدالرحيم الجاوي بمعية الاخ/عبدالناصر العماد عضو المجلس المحلي ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/خالد عبدالباقي وممثلي من منظمة ميديا جلوبال وهم الدكتور/عمر ناشر منسق الصحة والتغذية بالمنظمة والدكتورة/سعيدة مشرعي مسؤولة الصحة والتغذية بالمنظمة والمهندس/وجدي الحاج مدير البرامج بالمنظمة حيث تم مناقشة انشاء وتقييم ودعم وفتح مركز الصحة والطوارئ الإنجابية بالمديرية وذلك لما تقتضية المصلحة العامة كون المديرية باتت بامس الحاجة لمثل هذة المراكز التي ستساهم من التخفيف من الاعباء التي يعاني منها المواطنين بسبب عدم تواجد اي مراكز توليدية بالمديرية.

واشار الجاوي ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتماما كبيرآ بالجانب الصحي وستقوم بالعديد من المشاريع وفق البرنامج الاستثماري حيث ستساهم من رفع الجانب الصحي والمعاناة التي يعاني منها سكان المديرية مشيرآ بان هنالك العديد من الية عمل ستستهدف القطاع الصحي خلال الفترة القريبة القادمة.

واشاد الجاوي باعمال منظمة ميديا جلوبال وماتقدمة من تسهيلات ودعم لامحدود باعمالها الطبية بمجالات الصحة والتغذية بعموم مديريات العاصمة عدن والمناطق المحررة .

من جانبة شكر الدكتور/عمر ناشر منسق صحة وتغذية منظمة ميديا جلوبال مدير مديرية المعلا على تجاوبة وتسهيل الاعمال التي ستقوم بها المنظمة بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار