أخبار وتقارير

وصول محافظ شبوة إلى مدينة عتق بعد مشاركته في المشاورات اليمنية في الرياض واستكماله لزياراته الخارجية والداخلية ذات الصلة

(شمسان بوست): خاص

وصل محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي ، اليوم ، بعد مشاركته الرسمية في المشاورات اليمنية اليمنية وما يتصل بها من زيارات خارجية وداخلية ، إلى مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وكان لـ “الأخ المحافظ” حضورا بارزا في المشاورات اليمنية اليمنية بالرياض ، وكذلك في جلستي القسم الدستوري ، ومنح الثقة للحكومة من قبل مجلس النواب اليمني في العاصمة المؤقتة عدن.

التقى – معاليه – خلال زياراته للخارج. – المبعوث السويدي الخاص إلى اليمن يستعرض معه توجيهات السلطة المحلية في تعزيز التنمية المنشودة ، ومثمنًا جهود مملكة السويد. في تعزيز الارتقاء بخدماتها.

ناقش محافظ شبوة عوض الوزير عددا من الملفات الخدمية والقضايا المحلية التي تمس المواطن. مع عدد من الوزراء والجهات المختصة في إطار اهتمامها بملف الخدمة.

وأكد بن الوزير العولقي أنه يتابع عن كثب الأوضاع في محافظة شبوة ويحرص على إصدار أوامر للجهات المعنية بحسم العديد من الملفات الشائكة والقضايا المهمة.

وحضر حفل استقبال محافظ شبوة عدد من قيادات السلطة المحلية ورؤساء المكاتب التنفيذية والشيوخ وكبار الشخصيات والشخصيات الاجتماعية الذين رحبوا بوصوله. وأمن عودته للمحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار