أخبار وتقارير

بتمويل حكومي ، يضع محافظ تعز حجر الأساس لمشروع رئيسي لصيانة وإعادة تأهيل خطوط الشرايين

(شمسان بوست): خاص

وضع الاستاذ/ نبيل شمسان محافظ تعز اليوم حجر الأساس لمشروع صيانة وتأهيل خط تعز التربه للأقسام الثلاثة بتمويل حكومي من خلال صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي – العاصمة عدن. .
وأعرب محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان ، في كلمته خلال مراسم الافتتاح ووضع حجر الأساس ، عن خالص شكره نيابة عن نفسه وأبناء محافظة تعز لسعادة رئيس مديرية السياسات بالمجلس د. رشاد العليمي وأعضاء المجلس والحكومة ممثلين برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير الأشغال العامة والطرق والمهندس منيع يسلم بن يمين والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة. من أمناء صندوق صيانة الطرق والجسور ، لاهتمامكم الكبير بالمشروع الحيوي الذي يربط تعز بالأرض.

وأشار شمسان في حديثه – بحضور رؤساء الهيئات المحلية بالمحافظة والمديريات وممثلي الشركات المنفذة للمشروع – إلى أن انطلاق الأعمال الخاصة بتنفيذ المشروع يأتي وسط إجماع وطني ميمون. . وقال شمسان إن هذا المشروع الذي ننتظره منذ فترة طويلة سيسهل بشكل كبير عملية نقل البضائع والبضائع وحركة المواطنين وإنهاء معاناة المسافرين وتخفيف حصار محافظة تعز.

بدورهم ، أعرب رؤساء الهيئات المحلية في الاتجاهات التي يمر بها المشروع ، عن استعدادهم الكامل لتسهيل وتذليل الصعوبات في وجه الشركات المنفذة للمشروع الحيوي الذي أعاد قيمة الدولة إلى طريق طرق و صندوق صيانة الجسور. المركز الرئيسي – العاصمة عدن وقيادتها ممثلة بالمهندس معين الماس ، مؤكدا أن هذا المشروع الذي يموله صندوق صيانة الطرق والجسور هو الأول للمحافظة منذ 2011.

يشار إلى أن المشروع ينفذ في ثلاثة أقسام بطول 69 كم ، ابتداء من زيارة نادي الصقور بمنطقة بربشا بمدينة تعز إلى مدخل مدينة تعز. وستقوم بتنفيذه ثلاث شركات هي: شركة ارم ستار ، القسم الأول ، شركة المالكي ، القسم الثاني ، شركة الخضيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار