أخبار وتقارير

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات عن إطلاق العلاوات السنوية لموظفي هذه الخدمة تعرف أكثر.

(شمسان بوست) خاص

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات عن إطلاق العلاوات سنوية لموظفي وحدات الخدمة المدنية على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة للأعوام 2014-2020.

وأوضح وكيل الوزارة لقطاع الرواتب بالوزارة الأستاذ الدكتور محمد الحداد في تصريح صحفي أن بدء علاوة سنوية شملت التسهيلات التي اكتملت بياناتها بالكامل ، حيث تم إطلاق اللوائح اليوم (جميع العلماء والباحثين). إداريي جامعة أبين ، وعلماء وإداريي كلية المجتمع ، فرع سيئون ، وموظفو وزارة الأشغال العامة والطرق (المحكمة العامة) ، وموظفو مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر (محافظة تعز). وكالة الأنباء اليمنية فرع المهرة) حسب سلم الرواتب المرفق بهذا النظام.


وأوضح الحداد خلال الافتتاح أن المرحلة الأولى من إطلاق العلاوات شملت المؤسسات الحكومية التي استكملت بيانات موظفيها ، مضيفًا أن “وزارة الخدمة العامة تدعو مؤسسات الدولة الأخرى إلى استكمال بيانات موظفيها بشكل سريع حتى تتمكن الدائرة من الإفراج عنها”. مكافآتهم في أسرع وقت ممكن “.

يشار إلى أن معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الوزارة ومؤسساتها وأجهزتها ومعاهدها لبحث آلية الإسراع في استكمال الإجراءات المتبقية لإطلاق المكافآت والتسويات لجميع موظفي الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار