أخبار وتقارير

مدير عام زنجبار يلتقي نائب مدير أمن زنجبار لإطلاعه على جريمة القتل في مديرية زنجبار بأبين .

(شمسان بوست) خاص

اجتمع صباح اليوم مدير عام زنجبار رئيس اللجنة الأمنية الشيخ حيدرة ضاح الفضلي مع نائب مدير الأمن بمنطقة زنجبار العقيد الهارش أحمد علي المحثوثي ، واستمع إليه لشرح مفصل للوضع الأمني ​​في المنطقة. بما في ذلك حادثة القتل التي وقعت في زنجبار صباح اليوم عقب خلاف على الأرض ..

  وأوضح نائب مدير الأمن في زنجبار ، أن ملابسات الجريمة نتجت عن تسوية أرضية وأن القضية تطورت لقتل أحد طرفي النزاع ، وبالتالي فإن الأجهزة الأمنية قد تصرفت في أسرع وقت ممكن.  كما تم إبلاغهم بالحادث.  ، م، ز) ..

 حيث تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة للمديرية وبالتعاون مع القوات الأمنية لقطاع زنجبار من تعقب صاحب البلاغ الذي استسلم للأجهزة الأمنية واقتياده إلى السجن المركزي حيث باشرت الأجهزة الأمنية المختصة بمهامها ومن ضمنها الجنائى. التحقيق والتحقيق في الدعوى وجمع الاستدلالات لإحالتها إلى النيابة العامة.

 كما قال العقيد الهارش إن السلطات اعتقلت والد المهاجم لتجنب أي تداعيات أخرى.

 من جانبه أعرب مدير عام مديرية زنجبار عن تقديره للجهود التي تبذلها إدارة أمن زنجبار وباقي الأجهزة الأمنية ، وقدرتها على متابعة الأمر بسرعة والعمل على ضبط الأمن والهدوء العام في زنجبار. المواطن.

 وأكد دعمه لإنجاح مهام إدارة الأمن بالمديرية وتذليل الصعوبات حسب الإمكانات المتاحة.

 وحضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي في زنجبار غسان شيخ فرج وقائد قطاع حرس منشآت قوة الحزام الامني في زنجبار النقيب وسيم احمد مزنة.
  ضابط البحث في زنجبار الملازم عبدالله أحمد الضحوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار