أخبار وتقارير

السعيدي: عودة نشاط المؤسسة الاقتصادية للحكومة الشرعية في عدن أولوية المجلس الرئاسي

(شمسان بوست) : خاص

إلى جانب عودة القيادات السياسية الممثلة بالمجلس الرئاسي والحكومة إلى محافظة عدن وحالة النشاط التي تشهدها المنشآت والمؤسسات الحكومية بعد عودتها إلى العاصمة عدن ، في ظل التحول السياسي الجديد.

  قام مدير عام جمعية الاقتصاد اليمنية العميد سامي السعيدي ، صباح اليوم ، بزيارة تفقدية لقطاع الملح بالجمعية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن.

وكان في استقباله خلال زيارته مدير عام قطاع الملح في عدن العميد ياسر محمود محمد الذي أطلع السعيدي على عملية الإنتاج في هذا القطاع الحيوي السابق الذي شهد تطوراً ملموساً منذ استعادة نشاطه.  بعد الحرب.

وأشاد المدير السعيدي بمستوى الانضباط الذي حققه مسؤولو القطاع والتقدم المحرز منذ عودة النشاط الاقتصادي في قطاع الملح بعد إغلاقه عام 2015 بسبب الحرب لاستئناف نشاطه.  قدرة إنتاجية كبيرة.

    وأوضح السعيدي أن هذه الزيارة لقطاع الملح تأتي في إطار برنامج تنموي يستهدف كافة القطاعات التنموية في جمعية عدن الاقتصادية ، تماشيا مع مسيرة التحول السياسي الجديد الناتج عن اتفاق الرياض.

    وأوضح العميد السعيدي أن عودة نشاط المؤسسة الاقتصادية إلى عدن أولوية بالنسبة لقيادة المجلس الرئاسي الذي أمر بعودة المدير العام ، وسرعة تفعيل عمل نشاط الهيئة.  تأسيس العاصمة عدن ومن هناك لجميع المحافظات المحررة.

وأكد السعيدي أنه خلال المرحلة المقبلة ستلقى العاصمة عدن اهتماما خاصا يهدف إلى تحسين كافة الخدمات بالتنسيق والتعاون مع قيادات السلطة المحلية ممثلة بالاخ أحمد حامد لملس وزير الدولة ومحافظ محافظة العاصمة. العاصمة لخدمة مواطني المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار