أخبار وتقارير

بن عديو يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن وهذا ماتحدث به..

(شمسان بوست) متابعة

التقى محافظ شبوة السابق محمد صالح بن عديو ، صباح اليوم الثلاثاء ، في العاصمة الأردنية عمان ، القائم بأعمال السفير الأمريكي في اليمن كريستوفر دويتش.

  وجرى خلال الاجتماع بحث آخر المستجدات في اليمن والتطورات الأخيرة التي أدت إلى تشكيل مجلس رئاسي لإدارة شؤون البلاد ومقترحات المبعوث الأممي إلى اليمن لإحلال السلام في اليمن.

  وقال بن عديو في تغريدة على تويتر: “بحثنا مع القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة في بلادنا آخر تطورات الملف اليمني وأهمية الدور الأمريكي والدولي في تخفيف معاناة شعبنا. “

  ناقشنا مع السيد كريستوفر دويتش ، القائم بالأعمال بالنيابة لسفارة الولايات المتحدة في بلادنا ، تطور القضية اليمنية ، وأهمية دور الولايات المتحدة والمجتمع الدولي في تخفيف معاناة شعبنا و. الحاجة إلى مضاعفة الجهود الدولية.  لدعم تطلعات شعبنا لاستعادة دولته ودعم حل شامل يتماشى مع المعايير الدولية.

  وشدد بن عديو على ضرورة مضاعفة الجهود الدولية لدعم تطلعات الشعوب لاستعادة دولتها ودعم حل شامل يتماشى مع المعايير الدولية.

  وشدد الاجتماع على أهمية تضافر الجهود للعمل معا لضمان تحقيق تسوية سياسية وفق معايير مرجعية لتحقيق الأهداف المرجوة والقدرة على مواجهة التحديات العديدة التي تواجه اليمن ومن أهمها المشاكل الاقتصادية وتحديات التنمية. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار