أخبار وتقارير

شرطة مودية بأبين تداهم وكر عصابة تمتهن سرقة المسافرين وتلقي القبض على ثلاثة من أفراد العصابة

(شمسان بوست) أبين – خاص

بتوجيهات من مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بو زيد الكازمي، نفذت شرطة مديرية مودية بقيادة مدير الشرطة النقيب عبدالله علي الصالحي، صباح اليوم الجمعة مداهمة لوكر عصابة تمتهن سرقة المسافرين في الخط العام .

وقال مدير شرطة مودية النقيب عبدالله علي الصالحي الميسري أن ثلاثة من أفراد العصابة قاموا صباح اليوم بالتقطع لسيارة مغتربين في منطقة سناج التابعة لمديرية المحفد وأخذوا عليهم مبلغ مالي وقدرة (2500) ريال سعودي بالإضافة إلى (80) الف ريال يمني وجواز سفر وثلاثة تلفونات من ثم هربوا إلى مديرية مودية .

وأضاف الصالحي أنه بناءً على معلومات من خلال البحث والتحري التي أفادت بوجود العصابة تم مداهمة وكر العصابة في أحد المنازل بمودية حيث قامت العصابة بالاشتباك مع رجال الأمن، مؤكداً إلقاء القبض على ثلاثة من أفراد العصابة وهم (م،م،م، أ) و (ع،م،م، أ) و (ع،ع،ع،م) وإيداعهم السجن، فيما تواصل التحقيقات لإستعادة المفقودات والمبالغ المالية وإحالة المتهمين في القضية إلى الجهات ذات الإختصاص لاستكمال إجراءاتها وإحالتهما إلى القضاء لينالا جزائهما العادل.

وأشار النقيب الصالحي إلى أن أفراد العصابة عليهم بلاغات سابقة بالتقطع وسرقة المسافرين، منوهاً إلى أن قوات الأمن لن تتساهل مع الخارجين عن النظام والقانون والمتسببين بزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
20 مايو 2022م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار