أخبار محلية

حملة أمنية مشتركة بأبين تنطلق لتعقب العناصر الإرهابية بالدلتا

شمسان بوست / أبيـن – خاص

انطلقت صباح اليوم السبت حملة أمنية مشتركة تضم قوات الأمن العام والقوات الخاصة والحزام الأمني لتعقب العناصر الإرهابية بدلتا أبين .

وتعقبت القوات الامنية العناصر الإرهابية في كلاً من ( جبل سعود والطرية ووادي بقاثه والدرجاج وجبل ضبيه والنجيد) ، بقيادة قائد القوات الخاصة العقيد محمد العوبان وقائد مكافحة الإرهاب في الحزام الأمني عبدالرحمن الشنيني الفضلي .

وأكدت القوات الأمنية استمرار الحملة حتى تحقيق كافة أهدافها المتمثله في تأمين مديريات أبين واجتثاث العناصر الإرهابية منها.. تحت مظلة محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر سالم حسين .

وعقب تمشيط الاودية والامكان المحددة من قبل الحملة الأمنية ، التقى مساعد مدير أمن أبين قائد الخاصة العقيد محمد العوبان بالعميد عبداللطيف السيد في منزله بباتيس لمناقشة عددا من المواضيع ذات الصله .

كما توجه قائد مكافحة الارهاب بالحزام الامني عبدالرحمن الشنيني وبعض قادة الحزام الأمني الى لقاء مدير أمن أبين وذلك في إدارة الأمن بشقرة ، حيث تأتي هذه التفاهمات والعمليات الأمنية بحسب ما تم الرسم لها في لقاء منطقة الشيخ سالم وزنجبار برعاية محافظ المحافظة والقادة الامنيين والعسكريين .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين
2 يوليو 2022

اقراء ايضاً
بيان صادر عن اللقاء التشاوري لعدد من الشخصيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار