أخبار محلية

اليمن تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقاهرة

شمسان بوست / متابعه

شاركت بلادنا ، صباح اليوم ، في العاصمة المصرية القاهرة ، في اجتماع الجمعية العمومية للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، الذي عقد بفرع الأكاديمية بالقرية الذكية ، بتوجيه من معالي الوزير. . وزير النقل ووزير النقل الاخ بسام احمد المفلحي.

ترأس الاجتماع رئيس الجمعية العمومية ، معالي وزير النقل المصري اللواء كامل عبد الهادي الوزير ، أمام الوزير المفوض محمد خير عبد القادر ، مدير إدارة المنظمات والصناعات العربية. الاتحادات ، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، ومشاركة ممثلين يمثلون أعضاء الدول العربية في الجمعية العامة ، من وزراء وسفير وممثلين عن وفد اليمن لدى جامعة الدول العربية.

واستعرض الاجتماع الأنشطة الهامة للأكاديمية في السنوات الماضية من حيث التوسع والتقدم في أنشطة الأكاديمية وأعضائها في مجال تدريب الكوادر من الدول العربية الأخرى مدارس النقل البحري والموانئ والسفن. الخدمات اللوجستية والبحث العلمي والاستشارات العلمية والعلمية في مجال العمل البحري ، وتطوير وتعديل بعض القواعد التي تعمل على رفع مستوى عمل الأكاديمية في خدمة دول المنطقة العربية.

من جانبه ، وفي سياق حديثه في الاجتماع ، حث رئيس الجمعية العمومية الوزير كامل عبد الهادي وزير النقل المصري الجميع على الإسراع في دعم خطة مصر المرفوعة إلى المنظمة البحرية الدولية. IMO). ) حول إنشاء فرع للمنظمة في القاهرة بهدف خدمة مصالح الدول العربية ، في اجتماع المنظمة البحرية الدولية المتوقع تنظيمه في الأشهر المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء ساد أجواء من الحب والمعرفة التي تخدم المدرسة وتطورها وتقدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار