مقالات

لماذا يمنعون قائد اللواء الاول حماية رئاسية من دخول المعاشيق .؟؟ … اصل الحكاية …

شمسان بوست / كتب محمد حسين المنصوري

هناك الكثير ممن يتسائلون : لماذا يمنعون قائد اللواء الاول حماية رئاسية العميد سند الرهوة من دخول قصر المعاشيق .. ؟؟
بالنسبة لي كمراغب للمشهد السياسي فأنا لست مستغرب من فعلهم هذا لاني اعرف السبب واعرف الهدف والدافع واعرف اصل الحكاية ،،

فمنذو بداية ظهورهم في عدن وانقلابهم على شرعية الرئيس هادي واستخدامهم للقضية الجنوبية كسلم عبور وهذا هو هدفهم ،،،، ولكن قد يجهل الكثيرون هذا الحقيقة وخاصة ممن لايعرفون اصل الحكاية

فما هي اصل الحكاية

هل تتوقعون ان منعهم للعميد سند الرهوة من دخول المعاشيق كونه قد يكون شمالي مثلا و متعصب ضد الجنوب ؟ .. لا مش ممكن فهو ليس كذلك .. وأخواننا الشمالين وحتى من كانوا متعصبين ضد الجنوب هم الٱن في عدن ومحاطين بالرعاية والاهتمام وبالحماية الكاملة ..

اذا ماهو ياترى هذا السبب ؟! هل يمكن ان سند الرهوة حوثي رافضي وكان ممن اقتحموا عدن في 2015 لا مش ممكن فهوا ليس كذلك بل كان من اوائل المدافعين عن عدن . رغم هذا فالحوثي لم يعد هو القضية الاكبر لديهم فهناك علاقات وتوافقات ومشاورات وزيارات سرية بينهم وبين الحوثي ،،

اذا ماهو سبب منعهم للاخ سند الرهوه من دخول المعاشيق
هل يمكن يكون السبب انه مؤتمري من حزب عفاش الذي كان يقمع المسيرات السلمية في عدن ؟ لا ليس كذلك ،،،
رغم هذا فمن منعوه من دخول قصر المعاشيق كانوا ولازالوا مع حزب عفاش وهم انفسهم من كانوا يقمعون المسيرات السلمية الجنوبية في عدن وما جاورها ..

اذا ياترى ماهو السبب الحقيقي وراء منعهم للعميد سند الرهوة من دخول قصر المعاشيق هل ؟ ممكن ان العميد سند الرهوة تسلل خلسه الى قصر المعاشيق او اقتحم القصر بالقوة دون علم احد ؟
لا مش ممكن فالعميد سند تم استدعاءه رسميا وحضر وفق اتفاق علني ومعلوم للجميع بمن فيهم من منعوه من دخول المعاشيق ..

اذا ماهو السبب . لماذا يمنعهوه من دخول قصر المعاشيق رغم انه كان يتواجد فيه وفق اتفاق وبدعوة رسمية من الرئاسة !!؟.

لاتذهبوا بعيد ولا تتعبوا عقولكم بالبحث والتقصي عن سبب مقنع و عقلاني .. لان الحقيقة ان جريمة الأخ العميد سند الرهوه قائد اللواء الاول حماية رئاسية جريمته لا يمكن ان يتوقعها احد فهي اكبر من جريمة الحوثيين واقتحامهم عدن . وهي اكبر من جريمة من سفكوا دماء الجنوبيين واكبر من جريمة من كانوا يقمعون المسيرات الثورية في الجنوب . واكبر بكثير ممن اليوم ينهبون عدن ويبسطون على اراضيها ويدمرون مؤسساتها .. فجريمة الاخ سند امرهوه اكبر من هذا بكثير فجريمته الكبرى هي (ابين ) . نعم انها تلك المحافظة التي اصبحت ذنب يلاحق اصحابها . ولأن العميد الرهوه من ابين ومن المحسوبين على ابن ابين الرئيس عبدربه منصور هادي ومن الذين قالوا لا للارتهان للخارج لا لبيع الوطن .. فهذا هي جريمته وجريمة كل الوطنيين الجنوبيين ..

وهذه هي اصل الحكاية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار