أخبار محلية

حضرموت تعثر عملية الاستلام والتسليم لادارة شركة النفط


شمسان بوست / متابعات :

قل الناشط عبدالسلام بن نهيد النهدي في صفحته على الفيس بوك ان عملية الاستلام والتسليم بين المدير الجديد والسابق لشركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت تعثرت (بقصد) وقال في منشور مطول حيث قال ما الذي حصل اليوم في شركة النفط اليمنية فرع وادي حضرموت في مدينة سيئون.

وتابع بن نهيد توجه فريق الاستلام و التسليم صباح اليوم إلى مبنى الشركة و برئاسة المهندس هشام السعيدي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء و برفقة مدير شركة النفط المعين مؤخرا بقرار وزاري و بعد التنسيق مسبقا مع المدير المقال عبدالرحمن بلفاس.

واضاف النهدي قائلاً وتفاجىء الجميع بعدم وجود بلفاس و تواجد أعداد كبيرة من المسلحين الملثمين و العديد من السيارات التي تحمل الأسلحة الثقيلة و التي كانت ترافق بلفاس مسبقا أثناء جولاته وقد انتشر العديد من المسلحين في مداخل مبنى الشركة و على السطح.

وتابع حديثة عبدالسلام النهدي وتقدم أحد الملثمين ليخبر الوكيل المساعد بأن يغادر فورا و أن القرار و من أصدره قد رحلوا بدون رجعه و لن يسمحوا لأي أحد بدخول المبنى ليغادر بعدها الوكيل والمرافقين له بعد تهديدهم بالاعتداء عليهم.

وتسأل النهدي قائلا أين وزير النفط الجديد و المحافظ الجديد من هذه المهزله التي تحصل.

وتابع بن نهيد عند دور المرجعية أين مرجعية قبائل حضرموت التي شاهدناها تصدر البيانات المسانده لوكيل الوادي و الصحراء بعد إيقافه من قبل المحافظ.

واختتم الناشط عبدالسلام بن نهيد النهدي. هل أصبحت شركة النفط بالوادي عبارة عن مملكة لعبدالرحمن بلفاس يسرح و يمرح فيها كيفما يشاء و بمباركة عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء الذي لم نشاهد له موقف واحد معارض لتصرفات بلفاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار