منوعات

أفضل 5 طرق لكسب المال من أمازون للمبتدئين 2023 وبدون رأس مال 0$

الربح من الإنترنت

بدأ المتجر في عام 1994 كمكتبة لبيع الكتب في جراج في الولايات المتحدة الأمريكية وهو أكبر متجر على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات وقيمة السوق ومالكه جيف بيزوس هو أغنى رجل في العالم.  الدخل من أمازون هو مصدر دخل لعشرات الآلاف من الناس حول العالم ، بما في ذلك الآلاف من الناس في أنحاء مختلفة من العالم العربي ، الذين يكسبون الكثير من المال من خلال برامج أمازون تحب جني الأموال من الإنترنت ، بسبب لأسباب عديدة.  ، والأهم أن موقع أمازون هو الأكبر في العالم لبيع المنتجات المختلفة ، فما هي أفضل برامج أمازون لكسب المال من الإنترنت؟  في هذا المقال سنجيب على جميع الأسئلة بإذن الله.

اذا كنت مهتما بالربح من بيع الصور يمكنك مشاهدة المقالة التالية , أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2022

لماذا أختار امازون للعمل والربح من الانترنت

في هذا المنشور ، سأحاول سرد أهم البرامج التي تقدمها أمازون للجميع حول العالم ، وكيفية الحصول على المال من أمازون ، وأفضل الطرق للحصول على فوائد لكل من يعمل في منطقة معينة من أمازون ، الجميع يمكن الاستفادة منه.  واكتسب قيمة ، وسأقوم بترتيب البرامج حسب معرفتي وخبرتي فيها وسأدرج شرحًا بسيطًا لكل برنامج من بين هذه البرامج ، بما في ذلك روابط لأوصاف هذه البرامج ، إذا تم مناقشتها بالفعل.  ، وكيفية كسب المال من أمازون للمبتدئين:

سأحاول في هذا المنشور سرد أهم البرامج التي تقدمها أمازون لأي شخص حول العالم ، ويمكن للجميع الاستفادة منها.  :

أولا : الربح من امازون KDP AMAZOM Kindle Direct Publishing

يعد كسب المال من Amazon Kindle KDP أحد أكثر الأشياء نجاحًا التي يمكنك القيام بها الآن لكسب المال من الإنترنت وكسب المال من Amazon.  أولاً ، يمكنك التسجيل في منصة Amazon KDP والبدء في بيع الكتب عليها دون الحاجة إلى رأس مال أولي.
لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج وللحصول على معلومات دقيقة ، يمكنك زيارة المقالة التالية ، ما هو Amazon Kindle Book Publishing (KDP) وشرح كيفية ربح آلاف الدولارات منه!  أمازون كيندل
أنشأت Amazon من خلال Amazon KDP القدرة على بيع الكتب بسعر منخفض مثل لافتة ولا شيء مثل الكتاب ، وتم تصميمها وتحميلها في خيار غلاف عادي ، والذي تقدمه Amazon على موقعها الخاص ويباع من قبل العميل ، هو المنشورة مع الغلاف والمعلومات الداخلية التي خططت لها من قبل ، مما يجعل أفضل الطرق لكسب المال من الإنترنت والعمل على أمازون.
  الجزء الآخر من البرنامج هو خيار Kindle eBook ، حيث تقوم بتحميل كتب بمحتوى يمكن قراءته ، والتي ، مثل الكتب العادية ، ستكسب المال من Amazon في الطباعة.قراءة أو قراءة من قبل العملاء.
  ما الذي أحتاجه للحصول عليه من Amazon KDP؟
  كسب المال من أمازون كيندل ، مثل أي نوع آخر من الأعمال التجارية ، له أسراره الخاصة في كسب المال لكل نوع مختلف.


1- معرفة أساسية بتصميم أحد برامج التصميم ، ربما أشهر برامج الفوتوشوب أو إلستريتور ، لتتمكن من تصميم أغلفة الكتب والمحتوى الداخلي.

2- إذا كنت ترغب في العمل مع Kindle eBook ، فيجب أن تتمتع بمهارة كتابة محتوى للكتب ، حتى يكون كتابك ناجحًا ، مع العلم أن معظم الناس يفعلون ذلك بالفعل مع كتب قليلة المعلومات أو معدومة.

3- أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر ، مع العلم أن هناك أشخاصًا يكسبون المال من هذا المشروع من خلال هواتفهم ، لكن هذا صعب خاصة في التخطيط والتخطيط وأشياء أخرى لممارسة الكمبيوتر يأكلنا.

4- المعرفة اللازمة لإدارة هذا المشروع ، على الرغم من أنك ستتعلم أكثر عندما تحصل على الربح منه.  البحث عن.

5- الصبر: نظرًا لأنك مبتدئ وترغب في بدء هذا المشروع ، فأنت بحاجة إلى التحلي بالصبر في التعلم.  قد يمر شهر أو شهران وما زلت لا تحصل على بيع ، لذلك يمكنك لوم نفسك والمشروع على الفشل وهذا.  هذا خطأ.  دائمًا ما يكون البدء صعبًا ، لذا عليك التحلي بالصبر والاستمرار في التعلم حتى تحصل على ما تريد من هذا البرنامج الرائع.
أوصي بهذا البرنامج المذهل للمبتدئين وللعديد من الأشخاص ومن خلال المجموعات لهذا البرنامج على Facebook الذين نجحوا بسرعة في هذا البرنامج وحققوا أرباحًا كبيرة ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا البرنامج ، يمكنك زيارة قسم Amazon KDP على المدونة.  تعلم أكثر عن هذا البرنامج

ثانياً : الربح من امازون عن طريق Merch By Amazon

الربح من Merch by Amazon من أشهر الأماكن التي يمكنك العمل فيها على أمازون ، ويعد هذا البرنامج من أشهر البرامج بين العرب من خلال قنوات اليوتيوب المختلفة ، وهو يجمع لدينا هذا البرنامج الذي يسمح لك ببيعك.  تصميم أنواع مختلفة من الملابس مثل القمصان ذات الأكمام القصيرة والقمصان بدون أكمام والقمصان طويلة الأكمام والعديد من المنتجات الأخرى التي يمكنك بيعها من خلال وضع التصميم الخاص بك عليها.
لكن بالنسبة لهذا البرنامج ، من الصعب جدًا الحصول على حساب ، على عكس برنامج Amazon KDP ، بل إن العمل عليه أكثر صعوبة ، على الرغم من أن البدء فيه يوصى به من أصعب البرامج ، خاصة مع النظام الحالي.  حيث يتم تقسيم الأشخاص حسب عدد المبيعات وبسبب هذا النظام وفي البداية لا يمكنك رفع العديد من القمصان أثناء وجودك على Ter 10 حتى تحصل على 10 مبيعات يتم الإعلان عنها لـ Ter 25 ، ثم حتى تحصل على 25 عملية بيع سيتم الإعلان عنها في Terre 100 … وهكذا ، ولكن صدقني عندما تصل إلى الأسعار المرتفعة ، ستحصل على أفضل الأرباح من خلال هذا البرنامج المذهل.
إذا كنت ترغب في جني الأموال من المشاريع التي تبيع التصميمات على القمصان ، يمكنك متابعة هذه المقالة الرائعة ، 6 مواقع لكسب المال من تصميمات التي شيرت للمبتدئين 2022 |خطتك هي 0 دولار

ماذا أحتاج للربح من Merch by amazon

1- معرفة أساسية بالتصميم في أي برنامج تصميم ، ربما الأكثر شهرة في Photoshop أو Illustrator ، بحيث يمكنك تصميم التصميمات التي تقوم بتحميلها على القمصان.

2 – احصل على حساب Amazon Merch وكما قلت من قبل ، فإن الحصول على حساب على Merch من Amazon أمر صعب ، عليك أن تطلب حسابًا كثيرًا وتحصل عليه ، أو يمكنك أن تفعل كما فعلت أنا.  اشتريت الحساب من شخص قيمته 80 دولارًا ، مع العلم أن ساعة كتابة مقال لن تكلف أكثر من 50 دولارًا.
إذا كنت ترغب في الحصول على حساب Merish من Amazon ، فيمكنك قراءة المقالات للحصول على حساب بسهولة.

3 – أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر ، مع العلم أن هناك أشخاصًا يكسبون المال من هذا المشروع من خلال هواتفهم ، ولكن الأمر صعب ، خاصة عند التخطيط والتخطيط وأشياء أخرى لممارستها.

4 – المعرفة اللازمة لإدارة هذا المشروع ، حيث ستتعلم المزيد في الوقت المناسب لجني الأرباح منه.  تعرف على ما يريده السوق وما يبحث عنه العملاء حتى تتمكن من البيع.


5- الصبر: نظرًا لأنك مبتدئ وترغب في بدء هذا المشروع ، فأنت بحاجة إلى التحلي بالصبر في التعلم.  قد يمر شهر أو شهران وما زلت لا تحصل على بيع ، لذلك يمكنك لوم نفسك والمشروع على الفشل وهذا.  هذا خطأ.  دائمًا ما يكون البدء صعبًا ، لذا عليك التحلي بالصبر والاستمرار في التعلم حتى تحصل على ما تريد من هذا البرنامج الرائع.
إذا لم يكن كسب المال من الكتب التي تستخدم Kdp مناسبًا لك ، فيمكنك كسب المال عن طريق بيع التصميمات على القمصان من خلال Merish by Amazon ومواقع أخرى مثل Etsy و teepublic ومواقع أخرى.  إذا أعجبك هذا الموقع ، يمكنك زيارة قسم الدخل من بيع القمصان على مدونتنا

ثالثاً : الربح من امازون من خلال التسويق بالعمولة  Amazon Associates

تقدم Amazon طريقة لكسب المال لأي شخص يعمل في الأعمال التجارية من خلال Amazon Affiliate.  يعد التسويق التابع لشركة Amazon أو التسويق بالعمولة أحد أفضل الطرق لكسب المال من Amazon ، حيث يمكنك المشاركة في برنامج Amazon Affiliate المعروف باسمه الرسمي.  .
في الحقيقة هذا المشروع يختلف قليلاً عن المشاريع السابقة التي تعتمد كثيراً على قدرتك على التصميم ، ولكن في هذا المجال الشيء الرئيسي والأهم هو قدرتك على بيع المنتجات وإقناع الناس بشرائها من خلال منصة أمازون ، يمكنك أن تكون متأكدا.  الترويج لهذه المنتجات من خلال صفحات أو مجموعات Facebook أو بيعها عن طريق إنشاء إعلانات ، أو عن طريق كتابة مقالات حول المنتجات على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك ، كما نفعل أحيانًا.

ماذا أحتاج للربح من Amazon Associates

1- موقع للمبيعات عليه: مثل Merish by Amazon ، الموافقة غير مضمونة ، والفرق هو أن معدل موافقتك مرتفع في Amazon Associates. في ، ستقبلك Amazon Associates كمسوق.


2- إمكانات المبيعات: يجب أن تكون لديك خبرة كافية في بيع المنتجات التي يمكنك بيعها وكسبها من خلال Amazon Associates.

3- الصبر والمثابرة: بما أنك مبتدئ وترغب في بدء هذا المشروع ، يجب أن تتحلى بالصبر في التعلم. قد يمر شهر أو شهران وما زلت لا تحصل على بيع ، لذلك يمكنك لوم نفسك والمشروع على الفشل. ، وهذا خطأ. دائمًا ما يكون البدء صعبًا ، لذا عليك التحلي بالصبر والاستمرار في التعلم.

4- احصل على أول عمليتي شراء قبل نهاية 160 يومًا من أحد مواقع Amazon Associates.

رابعاً : الربح من امازون من خلال منصات العمل الحر

قد تعتقد أنه لا توجد علاقة بين مواقع العمل وموقع أمازون وتحصل على ربح منه ، لكن صدقني ، هناك علاقة وثيقة ومدهشة أيضًا ، والشخص الذي يفهم ويستخدم من الممكن أن يربح الآلاف من الدولارات من خلال تقديم الخدمات. لمنصة أمازون والدخل منها مثلا إذا بحثنا في أشهر منصة عربية لحسابهم الخاص “خمسات” أمازون فماذا ستجدنا؟

سيتم تقديم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالبرامج التي ذكرناها من قبل. بعض الخدمات لديها أكثر من 252 عملية شراء ، كما ترى. هذا جزء صغير من الخدمات على موقع مثل خمسات. لذا اسأل نفسك إذا كان لديك موقع مثل خمسات هذا المبلغ من المبيعات. إذن ، ما هو الوضع في البلدان الأخرى ، مثل العمل بالقطعة ، والدول القوية والشعبية.
لذا ، فإن هذا البرنامج لكسب المال من Amazon هو برنامج حقيقي وقوي ويستحق المحاولة.

ماذا أحتاج للربح من منصات العمل الحر من خلال امازون ؟

1- خدمة حقيقية وقوية تقدمها ، ويمكنك البحث أكثر عن الموضوع من خلال الخدمات المتوفرة في المواقع المجانية لاختيار الخدمات المناسبة لك.

2- جيد حقًا: لضمان الحصول على المبيعات من خلال هذه الخدمة ، يجب أن تتمتع بمهارة حقيقية وقوية ، والمزيد من المبيعات في المستقبل.

خامسا : الربح من امازون من خلال Amazon Mechanical Turk

من خلال خدمة Amazon Mechanical Turk التي تقدمها Amazon ، يمكنك كسب المال عن طريق القيام ببعض المهام الصعبة في أجهزة الكمبيوتر للعمل في Amazon ، لذلك فهي تستخدم السلوك البشري للاستفادة من هذه المهام ، والتي غالبًا ما تتضمن إدخال البيانات ، بشكل منفصل. والنسخ وعرض الصور والمصادر والأنشطة الأخرى.
فكرة كسب المال من Amazon Mechanical Turk لا يستهان بها لأنها لا تمنحك الكثير من المال ، والأرباح الرئيسية تقتصر على بضعة دولارات ، لكني أضعها في هذا المقال ، قد تساعد البعض الناس يحصلون عليه. رأس المال للمشاركة في مشاريع أخرى وأكثر كثافة.
أما بالنسبة لوصف الخدمة ، فلا أعلم عنها شيئًا ، ولكن هناك بعض الأوصاف العربية عنها يمكنك التحقق منها ، ويمكنك الوصول مباشرة إلى Amazon Mechanical Turk للحصول عليها.
فى النهاية
استغرقت كتابة المقال وجمع المعلومات ، بالإضافة إلى المعرفة المسبقة بهذه البرامج ، وقتًا طويلاً. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار