منوعات

واتساب يفعل ميزة جديدة تعرف عليها

شمسان بوست / متابعات:

تبذل Meta الكثير من الجهد لإضافة ميزات جديدة إلى تطبيق المراسلة WhatsApp للتنافس مع الخدمات المنافسة الأخرى مثل Telegram و Signal.

وكما ذكر موقع “Times” في نسخته الهندية ، فإن أحدث ميزة يتم اختبارها بواسطة تقنية Meta من المتوقع أن تسهل على المستخدمين فهم المحتوى الجديد على المنصة. ، كما ذكرت WABetaInfo ، والتي. متخصص في تسريب ميزات وتقنيات WhatsApp الجديدة. .

يعمل تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم على تطوير روبوت محادثة جديد من شأنه تعريف المستخدمين بحساب WhatsApp مخصص داخل التطبيق ، كما يرسل رسائل لإبلاغهم بالميزات الجديدة عند وصولهم.

وفقًا للتقرير ، فإن الميزة الجديدة في المراحل الأولى من التطوير ، لذلك قد تستغرق الشركة بعض الوقت قبل الإعلان عن الميزة ، ومع ذلك ، كشف التقرير عن بعض لقطات الشاشة لإظهار نوع الاتصال القادم من chatbot الذي تم التحقق منه. .

يوضح التقرير أنه عند فتح الدردشة ، يمكن للمستخدمين رؤية رسالة تطلب تقديم معلومات حول الميزات والنصائح والحيل الجديدة لتطبيق WhatsApp ، بما في ذلك معلومات حول الخصوصية والأمان.

أيضًا ، يختلف هذا الحساب الرسمي عن حساب الأعمال على WhatsApp ، لأنه لا يمكن للمستخدمين الرد على أي من هذه الرسائل. كحساب للقراءة فقط ، ستعمل هذه المحادثة فقط كنظام إعلام لتطبيق WhatsApp لإبلاغ المستخدمين بالميزات الجديدة والتحديثات المضافة إلى النظام الأساسي.

يوضح التقرير أيضًا أنه سيتم تشفير هذه الرسائل وإذا أراد المستخدمون دعم WhatsApp ، فسيتعين عليهم الاتصال بالشركة من خلال وسائل أخرى. حاليًا ، يمكن للمستخدمين اختيار إيقاف ظهور هذه المحادثة في خلاصتهم وسيتم السماح لهم بحظر محادثات الرسائل المستقبلية.

وفقًا لـ Android Police ، فإن ميزة chatbot تشبه إلى حد بعيد تلك التي يقدمها المنافسون مثل Telegram و Signal ، حيث يستخدم كلا النظامين نهجًا قويًا لزيادة تفاعل المستخدمين. يكشف التقرير أيضًا أن بعض المستخدمين بدأوا في تلقي معاينات منظمة للروابط المحدثة على حسابات WhatsApp الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار