منوعات

واتساب يتيح لمستخدمي التطبيق مغادرة المجموعة سراً تعرف أكثر

شمسان بوست / متابعات:

يطرح WhatsApp ميزات جديدة لمساعدتك في الحفاظ على خصوصية نشاطك ، بما في ذلك منع الأشخاص من التقاط لقطات شاشة لرسائلك ، وخيار مغادرة الدردشات الجماعية دون إخبار كل شيء.

  الميزة المفضلة الجديدة التي تم الإعلان عنها هي القدرة على منع التقاط لقطة شاشة للرسائل التي ترسلها على WhatsApp كـ “عرض واحد”.  تم تصميم هذه الرسائل مثل Snapchat لتختفي بعد القراءة ، ولكن فقط إذا أخذ شخص ما مكانًا.  صورة لرسالة ، يمكن أن تبقى لفترة أطول مما تعتقد.

  وفقًا لـ Techradar ، الإنترنت هو الشيء الجديد ، لا يمكنك تجنب شخص يستخدم شيئًا ما لتوصيل الأشخاص لحفظ الرسائل التي تريد إنهاءها.

  الجانب السلبي هو أنه يتم اختباره حاليًا فقط ، والذي سيحدث في وقت ما قبل طرح الميزة للجمهور.  ومع ذلك ، عندما يتم إصداره ، سيكون بمثابة تعزيز كبير للخصوصية التي يوفرها تطبيق البريد الإلكتروني الأكثر شيوعًا حول العالم.

  قال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، التي تمتلك WhatsApp و Facebook و Instagram: “تأتي ميزات الخصوصية الجديدة إلى WhatsApp: إنهاء الدردشات الجماعية دون إخبار الجميع ، وتقييد من يمكنه رؤيتك عند الاتصال بالإنترنت ، ومنع عرض الصور. عند ذلك تظهر. الرسائل “.

  أضاف زوكربيرج في حسابه على Facebook: “سنستمر في بناء طرق جديدة لحماية رسائلك والحفاظ عليها خاصة وآمنة مثل المحادثة وجهًا لوجه”.  لحسن الحظ ، لن تظهر ميزات WhatsApp الجديدة في المستقبل القريب ، على الرغم من أن بعضها سيأتي لاحقًا هذا الشهر.

  عند بدء التحديث ، يمكنك مغادرة الدردشات الجماعية دون أن يعلم الجميع أنك فاتتك.  قد لا تلوح لك مرحبًا صامتًا وأنت تخرج من الباب الخلفي ، ولن تتم رؤيتك في الدردشات الجماعية مرة أخرى ، ولكن الأشخاص الوحيدون الذين سيلاحظون مغادرتك هم مديرو الشركة.

  تمنحك الميزة الجديدة التحكم في من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلاً ومتى كنت متصلاً آخر مرة ، وهي رسالة تظهر غالبًا تحت اسمك. عن طريق البريد المباشر.  يمكنك إظهار كل شيء عن عادات WhatsApp الخاصة بك ، أو حذفها تمامًا ، أو رؤية جهات الاتصال الخاصة بك فقط ، أو رؤية بعض جهات الاتصال الخاصة بك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار