أخبار العالم

لماذا قتلت شقيقتان سعوديتان في ظروف غامضة في أستراليا؟

شمسان بوست / أستراليا

في 7 يونيو ، طرقت السلطات الأسترالية باب منزل في سيدني.

تم لصق الإشعار على الباب الأمامي ، ولم يدفع المستأجرون الإيجار لمدة ثلاثة أشهر.

في الداخل ، عثرت الشرطة على جثتي امرأتين – شقيقتين من السعودية – في غرف نوم منفصلة ، ولم يتم العثور على جثتيهما إلا بعد أسابيع من وفاتهما.

بعد شهرين ، وعلى الرغم من “التحقيقات المكثفة” ، فإن الشرطة مرتبكة بشأن ما حدث لإسراء عبد الله السهلي ، 24 عامًا ، وأمل عبد الله السهلي ، 23 عامًا.


وقالت الشرطة إنه لم تكن هناك علامات على دخول الشقة عنوة، ولا توجد علامات واضحة على وجود إصابات، ووصفت الوفاة بأنها “مريبة” و”غير عادية”.


تنتظر الشرطة تقرير الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة. أفادت وسائل الإعلام المحلية أن النتائج الأولية للسموم وتشريح الجثة لم تكن حاسمة.

وقالت المحققة كلوديا ألكروفت للصحفيين الشهر الماضي في مناشدة لأي شخص لديه معلومات للتقدم إلى الشرطة: “لا نعرف الكثير عن الفتاتين”.

وقال “نأمل في أن يتمكن أحد من مساعدة محققينا”.

من هما؟

لم يعلن عن القليل من المعلومات. انتقلت الفتيات إلى أستراليا من المملكة العربية السعودية في عام 2017 وتقدمتا بطلب للحصول على اللجوء ، لكن السلطات لم توضح السبب.

وقالت الشرطة إنه “لا توجد توقعات” بتوجيه اتهامات إلى عائلاتهم.

تعيش الأختان في شقة في هذا المبنى في كانتربري ، إحدى ضواحي سيدني

وعملت كلتا المرأتين كسائقة حافلات أثناء الدراسة في مدرسة مهنية ، لكن تخصصهما غير معروف.

قال مايكل بيرد ، مدير المبنى الذي تعيش فيه الأختان ، إنهما طلبا منه مراجعة اللقطات الأمنية في الأشهر التي سبقت وفاتهما. وفقًا لبيرد ، كانوا قلقين من أن شخصًا ما كان يعبث في طلب طعامهم. لكن تلك الصور لا تظهر.

طلب بيرد من الشرطة الاتصال بهم في مارس ، وقالوا للشرطة إنهم بخير.

قالت بيرد لصحيفة Sydney Morning Herald إنها عندما كانت بمفردها في وقت لاحق ، بدت الأختان وكأنهما “طيور صغيرة خائفة من شيء ما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار