منوعات

لا مزيد من المزاح الان مع جوجل! قرر محرك البحث التوقف عن الإجابة على “الأسئلة السخيفة”.

شمسان بوست / تكلنولوجيا

أعلنت شركة جوجل أنها ستتوقف عن تقديم إجابات لما وصفته بـ “الأسئلة المثيرة للاشمئزاز” ، حيث تسعى إلى تحسين خدمة محرك البحث الخاص بها ، بحسب تقرير لصحيفة الغارديان البريطانية ، الجمعة 11 أغسطس / آب 2022.

وبحسب الصحيفة ، فإن هذا يعني أن المستخدمين سيجدون بعض الإجابات على أسئلة مثل “متى قتل سنوبي أبراهام لينكولن؟” ، وهو ما ردت عليه الخدمة بسعادة. مما يعطي الإجابة بالتاريخ الصحيح ، لكن القاتل يدور حول السؤال. .

قال رئيس قسم البحث في Google ، باندو ناياك ، في منشور يعلن التغييرات: “لست متأكدًا من أن هذه هي أفضل طريقة لتقديم هذه النتيجة”.  في هذه الحالات بنسبة 40٪ مع هذه الزيادة.  “

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المقتطفات ، التي يُنظر إليها أحيانًا على أنها إجابات فريدة على الأسئلة المباشرة التي يتم طرحها في عمليات بحث Google ، لطالما كانت حجر الزاوية في استراتيجية الذكاء الاصطناعي للشركة.

لكن المقتطفات التي تم إنشاؤها بسهولة من محتوى الويب كانت إلى جانب Google لفترة طويلة.

في عام 2017 ، اتُهمت الوكالة بنشر “أخبار كاذبة” بعد أن أظهر مقتطف السؤال “هل يخطط أوباما لانقلاب؟” ، موجهًا إلى مساعده. صوت يخبر المستخدمين بحماس: “ربما كان أوباما يخطط بالفعل لثورة شيوعية” هـ.  تنتهي فترته في عام 2016. ”  .

وقال ناياك: “هذا لا يعني أنه لا توجد تجربة جيدة ، أو أن تأثيرها ضعيف للغاية”.  سؤالك ، حتى لو كان هناك نقاش. “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار