منوعات

هذا القط يدرس يوميًا مع تلاميذ الصف الثالث

شمسان بوست / منوعات

Tombi هو اسم القط اللطيف الذي يحضر دروسًا مع الفصول الثلاثة ولإسعاد الطلاب ، يقرر Tombi البقاء معهم والحصول على مكان دائم في المدرسة ، Tombi لا يعرف الخوف ولا يعرف الخوف. عند دخول الفصل من أجل اول مرة.  الوقت ، من الواضح أنه يحب المكان والطلاب لذلك قرر البقاء هناك.


  لكن هناك مشكلة ، حيث يعتقد مدير المدرسة أن وجود تومب بين الطلاب مشكلة صحية ، ويقولون إنه يجب نقله إلى مكان مناسب له ولسلامة الأطفال.

  قالت المعلمة أوزليم: “وجدنا منزلاً لطومبي ومكث هناك لمدة ثلاثة أيام ، وتوقف عن الأكل: فأخذته إلى منزلي ، لكنه لم يكن سعيدًا”.

  شعر الأطفال أيضًا بالحزن على رحيل تومي ، وكانت القطة التي أمامه مريحة في الفصل وساعدت بعض الطلاب الذين كانوا يكافحون في الماضي لاستعادة تركيزهم ، لذلك أرسل الأطفال رسائل وصورًا لتومي لإعلامه بذلك. كانوا في عداد المفقودين.  كثيرا بالنسبة له.

  قال المعلم: “عندما انضمت تومبي إلى صفنا لأول مرة ، لاحظت حدوث تغيير في سلوك الأطفال ، وأصبحوا أكثر حرصًا وتفكيرًا وتوقفوا عن الركض في جميع أنحاء الفصل ، وهم متحمسون كل يوم للذهاب إلى المدرسة لرؤية تومبي كل صباح. جيد. لمدة 9 سنوات “.

  تم نشر قصة تومبي والفصل الدراسي على وسائل التواصل الاجتماعي وبعد وقت قصير من نشرها ، التقطت إحدى وسائل الإعلام أخبار تومبي والطلاب وأصبحت القصة شائعة وبعد الاهتمام بتومبي وتاريخه مع المدرسة.  قرر مدير المدرسة السماح لـ Tombi بالعودة إلى الفصل الدراسي الذي ينتمي إليه ، وكان الأطفال سعداء جدًا بعودة Tombe وكان سعيدًا بالعودة مع الأطفال مرة أخرى.  [1]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار