منوعات

ما هي الكمية الموصى بها بتناول البطيخ؟

شمسان بوست / وكالات

يعتبر البطيخ من ثمار الصيف التي تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات ، ولكن لا ينبغي اعتبارها الغذاء الرئيسي لليوم ويجب تناولها بكميات كبيرة ، وهناك مجموعات كثيرة ضرورية. كن حذرا عند تناول الطعام.

توضح الدكتورة يلينا سولوماتينا ، أخصائية التغذية الروسية ، أنه من الأفضل تناول البطيخ كوجبة خفيفة منفصلة عن باقي النظام الغذائي ، لأنه يحتوي على معظم السكر ، ويمكن تناول 200 جرام في المرة الواحدة. مثل “روسيا اليوم”.

وقالت : لا داعي لأكل كيلوغرام من البطيخ الأحمر ، لأن 100 جرام منها تحتوي على 25-27 سعرة حرارية ، أي 250 سعرة في الكيلوغرام الواحد ، وهذا شيء ثقيل .. من السكر ، ولا يستطيع الإنسان. سيكون سريعًا ، أي أنه مثل وجبة غداء كاملة ، ومع ذلك ، لا ينصح باستبدال الغداء المعتاد.

وينصح بتناول 200 جرام من البطيخ الأحمر في المرة الواحدة كوجبة خفيفة، بدلا من تناول البسكويت أو الحلوى”.

ويضيف أن 200 جرام من الماء الأحمر يمكن تناولها أربع مرات في اليوم ، ما يعني أن الجسم سيحصل على حوالي 50 سعرة حرارية في كل مرة ، وهذا يكفي للوقت بين الإفطار والغداء ، ويمكن تناوله في المساء قبل العشاء. أثناء المشي في المساء مما يساعد على حرق السكر.

قالت: البطيخ الأحمر له تأثير مدر للبول ، وهناك بعض الحالات التي يجب أخذها بحذر ، مثل تناول الأدوية المدرة للبول ، أو الإصابة بمرض في عمل القلب والأوعية الدموية ، أو أخذها بحذر. أمور شخصية ويمكن سؤال الطبيب عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار