منوعات

سافر زوجان لأكثر من 7 الف كيلومتر ليرسما دراجة كبيرة على خريطة أوروبا بنظام GPS!

شمسان بوست

الزوجان اختارا هذه الطريقة للتحسيس بمخاطر تغير المناخ

بينما يختار بعض الأشخاص بذل المزيد من الجهد ، أو خفض متوسط درجة الحرارة ، لمواجهة خطر أزمة المناخ ، اقترح زوجان إيطاليان فكرتهما الخاصة لزيادة الوعي بمشكلات المناخ وطرق حلها.

قالت صحيفة الجارديان البريطانية ، الجمعة ، 18 أغسطس 2022 ، إن دانيال رينو كيرشوب وأريانا كاسيراغي رسموا سيارة بعرض 965 كيلومترًا على خريطة أوروبا ، على نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي إس) ، مع كلبهم.

استقال الاثنان من وظيفتيهما كفيزيائيين باحثين للدوران لمسافة 7242 كيلومترًا عبر سبع قارات في طريق مصمم لإنشاء مركبة برية عملاقة.

تحدث الزوجان إلى صحيفة The Guardian البريطانية من سويسرا عندما عادا إلى منزلهما في بيدمونت ، شمال إيطاليا. قال الزوجان الأنجلو-إيطاليان إنهما يأملان في لفت الانتباه إلى مدى تغير المناخ ، وإقناع الناس بالتفكير في استخدام السيارات بدلاً من السيارات في الرحلات القصيرة.

ساعدتهم رحلتهم على تحطيم ثلاثة أرقام قياسية عالمية: أكبر رسم لخريطة GPS في التاريخ ، وأكبر صورة التقطت بالدراجة وحدها ، وأكبر صورة متحركة تم التقاطها.

استغرقت الرحلة أربعة أشهر ، لكنها كانت جزءًا من مشروع أطول بكثير. بدأ المشروع في صيف عام 2019 ، لكنهم اضطروا إلى التوقف بعد إصابة أريانا ، 40 عامًا. واضطروا إلى التخلي عن عودتهم إلى الطريق في نوفمبر من نفس العام ، لأن الجو كان شديد البرودة للغاية في المخيم. ثم خططوا لإكمال الجولة في مارس 2020 ، لكنهم ألغوا الخطة بسبب Covid.

قالت أريانا: “كنت سعيدًا جدًا برؤية وضع الدراجة على الخريطة”. “لقد واجهنا الكثير من المشاكل. عندما بدأنا هذه المرة ، فكرنا في أنفسنا: ما هو الخطأ الآن؟ الجري ، واعتقدنا أن حياتنا كانت مستقرة.” لهذا السبب نحن سعداء للغاية اليوم “.

قام Rhino-Kirchup ، 35 عامًا ، ببناء السيارتين المستخدمتين للرحلة بنفسه. تم تحميل أحدهم من الأمام ، بحيث يمكن لكلب Lagoto Romagnolo ، Zola ، مرافقتهم.

ليس من السهل القيام برحلة جيدة بين فرنسا وألمانيا وسويسرا والنمسا وبلجيكا ولوكسمبورغ وهولندا. عندما حاولت أريانا رسم السيارة لأول مرة على الخريطة ، رأت أن الطريق كان يقودهم مباشرة إلى مطار شارل ديغول خارج باريس.

لحسن الحظ ، فإن الصورة كبيرة جدًا ولا تظهر في الرسم النهائي لمسارات عدة كيلومترات بحثًا عن طرق هادئة.

تم سحب الدراجة بخط ثابت ، وتم إيقاف تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أثناء القيادة من وإلى مواقع المعسكرات ، وآخر بسبب انحراف مسافة 48 كيلومترًا عن السكة ، بعد أن تبين أنها قامت بتشغيل العبارة إلى نهر الراين. لا يعمل.

وجاءت النتيجة على شكل صورة افتراضية عملاقة لسيارة نظيفة ، بمدى 965 كم حسب فكرة الرجال.

قالت أريانا ، التي التقت بزوجها أثناء تحضيرهما لنيل درجة الدكتوراه في نوتنغهام: “ عندما يرى الناس هذه الصورة ، نريد إيصال الرسالة: تذكر أنه قد يكون لديك سيارة في مكان ما ، وجيدة إذا كنت تستخدمها. أكثر بقليل في الرحلات القصيرة من استخدام السيارة. على الأقل فكر في الأمر ، السيارة ممتعة ومريحة ورخيصة وصحية “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار