أخبار محلية

فتاة تعود إلى عائلتها بعد تسع سنوات من اختطافها

شمسان بوست /خاص

بعد تسع سنوات من الابتعاد ، عادت بوجا جاويد البالغة من العمر ستة عشر عامًا مع عائلتها ، وهي قادرة على إراحة رأسها في حجر والدتها.

توفي بوجا في 22 يناير 2013 ، عن عمر يناهز السابعة. تتذكر بوجا تعرضها للاختطاف خارج مدرستها في مومباي ، في ولاية ماهاراشترا الغربية بالهند ، على يد رجل اعتدى عليها بالبوظة.

في الرابع من أغسطس ، كان لدى بوجا ما يمكن وصفه فقط بأنه “هروب رائع”. وبحسب والدتها بونام جاويد فهي سعيدة للغاية بعودة ابنتها الغائبة.

وبحسب الشرطة ، قام هاري دي سوزا وزوجته باختطاف الفتاة لعدم إنجابهما أطفال. اعتقلت الشرطة دسوزا.

وقبل تغيّبها، كانت بوجا تعيش رفقة أخويها وأبويها في بيت صغير بضاحية فقيرة.

في يوم اختفائها ، كانت بوجا تذهب إلى المدرسة مع شقيقها الأكبر ، لكنهما تشاجرا ثم تركها الأخ الأكبر وركض إلى المدرسة لأنها تأخرت. اقتربوا من بوجا الصغيرة وأخذوها بعد أن أقنعوها ببيع الآيس كريم الخاص بها.

تتذكر بوجا أن الرجل أخذها أولاً إلى غوا ثم إلى كارناتاكا في غرب وجنوب الهند ، وهددها بإيذائها إذا بكت أو أمسك وجهها.

تقول بوجا إنهم سمحوا لها بالذهاب إلى المدرسة لفترة قصيرة قبل ولادة طفلها الأول ثم أخرجوها من المدرسة وانتقلوا جميعًا إلى مومباي.

تتذكر بوجا كيف بدأ سوء سلوكهم بعد ولادة هذا الطفل. “ضربوني بحزام ودفعوني وضربوني. أحياناً كانوا يضربونني بعصا خبز حتى ينزف ظهري. أعطوني وأخبروني عن الأعمال المنزلية داخل المنزل وخارجه”.

المنزل الذي تعيش فيه عائلة D’Souzas ليس بعيدًا عن منزل عائلة Pooja – لكنها لا تعرف شوارع المنطقة ، وليس لديها نقود أو هاتف محمول ، ولا يمكنها طلب المساعدة. الناس للمساعدة في إعادته إلى عائلته.

هروب موفق

ولكن ذات يوم ، وضعت بوجا يديها على هواتفهم المحمولة أثناء نومهم وكتبت اسمه على موقع يوتيوب للعثور على مقاطع فيديو ومنشورات تتحدث عن سطوها ، وكذلك الحصول على أرقام هواتف للمساعدة.

تقول بوجا: “عندها قررت أن أطلب المساعدة وأهرب”.

لكن الأمر استغرق سبعة أشهر حتى يستجمع شجاعته ويخبر قصته لفتاة تبلغ من العمر 35 عامًا تدعى براميلا ديفيندرا. ديفيندرا تعمل في نفس منزل ممرضة بوجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار