منوعات

فاكهة يمكن أن تقلل من نمو الأورام السرطانية بنسبة 60٪

شمسان بوست / متابعات

فاكهة قد تقلل من نمو السرطان بنسبة 60٪ في غضون 24 ساعة ، ويحدث ثورة في علاج هذا المرض المستعصي ، ويمنح المرضى الأمل في الحياة.

يعد السرطان اليوم أحد الأسباب الرئيسية لوفاة الناس ، ولكن هناك خطر يتمثل في أن عدد المرضى يتزايد كل عام. وتجدر الإشارة إلى أن منظمة الصحة العالمية تنشر مجموعة متنوعة من هذه النتائج في تقاريرها وإحصاءاتها السنوية ، مكتوبة بالتقارير وعمل الأطباء. من المهم أن نفهم أنه يتم الحصول على فائدة علاج السرطان ، ولكن أهمية الأطعمة والأطعمة التي لها نتائج مذهلة ، مثل الفواكه.

فاعلية ثمار التوت في علاج السرطان

لا شك أن الأنثوسيانين والأحماض الفينولية الموجودة في الفاكهة من أهم مضادات الأكسدة الموجودة في الطبيعة. إنه أحد الأشياء التي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تطور السرطان ، من خلال محاربة الجذور الحرة في الجسم.

الأنثوسيانين هو أحد الأصباغ الطبيعية التي تعطي الثمار لونًا أحمر غير موجود في المملكة النباتية. البذور الموضوعة بهذين اللونين هي رأي الخبراء في مكافحة السرطان بجميع أنواعه ودرجاته.

نُشرت الدراسة في مجلة التغذية والسرطان

على المستوى العلمي ، يعرف باحثو السرطان الكثير عن هذا الأمر ، ويقومون بإجراء التجارب والتجارب السريرية. ثبت أن الأنثوسيانين يقلل من نمو السرطان ، في حين أن 50000 ميكروغرام يمكن أن تقلل من نمو السرطان.

بالإضافة إلى ملاءمتها للكشف عن الجذور الحرة من الأنسجة وعينات الدم المأخوذة من مرضى سرطان الثدي مهما كان نوعها. النتائج المرجوة من استخدام الانثوسيانين في المنطقة في مناطق سرطان الجلد الداكن تبقى في رأي الخبراء.

على المستوى العملي ، يتم تضمين بذور التوت البري في وجبات المرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي المختلفة ، بما في ذلك سرطان الجهاز الهضمي وسرطان المعدة. هيئة العمل العلمي والبحثي مستمر لإثبات فائدته على وجه اليقين للدخول في العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار