أخبار محلية

أكبر مدينة حجرية في العالم منذ 20 ألف سنة!

شمسان بوست / متابعات:

تقع في أقصى جنوب الجزائر مدينة سيفار الغامضة ، والتي تضم أكبر مدينة كهفية في العالم ، بآلاف المباني المتحجرة ، وتبلغ مساحتها 89342 كيلومترًا مربعًا.  يعود التاريخ إلى آلاف السنين.

مدينة سيفار محاطة بالعديد من الألغاز والعديد من الأساطير التي تُروى والتي تم نسجها حول الأدب الغربي في كهوفها ، وتوصف ببرمودا البلد ، بسبب تعقيد قيادتها بدون تقرير ، لأن.  عدد كبير من المتاهات فيه ، وفي مدينة سيفار توجد شخصيات يعتقد أنها من عمل الجن.

سيفار أكبر مدينة كهوف بالعالم

تقع عند سفح جبل تاسيلي ناجر ، على الحدود الجزائرية الليبية ، مدينة سيفار الجزائرية ، والمعروفة باسم “مدينة الأحجار” ، هي أكبر مدينة مغارة في العالم.

يُعرف Sévar بأنه أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم ، ويضم عشرات الآلاف من اللوحات والرسومات والفنون الصخرية التي أعيد اكتشافها في الخمسينيات من قبل المستكشف الفرنسي الشهير ومع عصور ما قبل التاريخ Henri Lott ، وفقًا لـ geo.

وبلغ عدد تلك الصور والوثائق 15 ألف صورة ورسم ، منذ 6 آلاف سنة قبل الميلاد ، واستمرت حتى القرون الأولى من عصرنا.

صورة من الجو لمدينة سيفار الجزائرية

هذه اللوحات ، التي يزيد عمر بعضها عن 12000 عام ، تصور في الغالب حيوانات أو مشاهد صيد أو الحياة اليومية ، مما يدل على أن هذا المكان السيئ ليس صحراء غير مأهولة.

تُظهر أكثر اللوحات غرابةً احتفالات غامضة ، ناهيك عن الأشياء الغامضة ذات الأشكال والميزات الغريبة التي حيرت العلماء لأنها من خارج كوكب الأرض ، وأشهرها “الإله العظيم” ، “الرامي الأسود” ، “المريخ” ، ” رؤساء دائريون ، وعربات ، وسباحو البوق ، و “نساء في أقنعة” ، بحسب السفر الأجنبي.

فسر بعض علماء الآثار الذين زاروا مدينة سيفار هذه الصور والنقوش لزيادة صحة النظرية “الملكية القديمة” ، قائلين إن كائنات فضائية زارت الأرض في عصور ما قبل التاريخ.

توجد في مدينة سيفار شجرة عمرها حوالي آلاف السنين ، وهي غير موجودة في العالم وهي الوحيدة الموجودة في الصحراء.

يبلغ عمر هذه الشجرة ما بين ألفي وثلاثة آلاف سنة.

نشر السكان المحليون القصص والأساطير حول المدينة ، والمعروفة باسم “برمودا الأرض” ، لأنه من الصعب الوصول إلى هناك دون تقرير.

وكان الساحر الإنجليزي الشهير أليستر كراولي هو الشخص الوحيد الذي يمكنه دخول المدينة والسفر والخروج بأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار