أخبار محلية

المنتخب الوطني للناشئين يواجه بنجلاديش في مباراة الحسم نحو التأهل للنهائيات الآسيوية “تفاصيل”

شمسان بوست / خاص:

يخوض منتخب الشباب اليمني ، اليوم الأحد ، في تمام الساعة الرابعة عصراً ، مباراته الثالثة والنهائية في منافسات كأس آسيا أمام بنغلادش ، الدولة المضيفة لمباريات المجموعة الخامسة ، وتضم منتخبات: (اليمن ، سنغافورة ، بنغلاديش وبوتان) وستقام مسابقاتها في دكا. عاصمة بنجلاديش خلال الفترة (3-9) أكتوبر 2022.

وبحسب نظام التصفيات ، فإن الفرق العشرة الأولى من الفرق العشرة الأولى وأفضل خمسة فرق في المركز الثاني تتأهل للبطولة الآسيوية المقرر إقامتها عام 2023.

يتصدر المنتخب اليمني المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط ، بعد فوزه على بوتان بثمانية أهداف نظيفة وفوزه على سنغافورة بستة أهداف نظيفة ، يليه منتخب بنجلاديش في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط والهدف. اختلاف من. وتقدم اليمن بعد فوزه على سنغافورة في الدور الأول بنتيجة 2-1 وفوزه على بوتان بثنائية نظيفة في الدور الثاني ، تليها سنغافورة وبوتان في المركزين الثالث والرابع بدون أرقام.

يدخل المنتخب اليمني المباراة ولديه فرصتان للتأهل مباشرة للنهائي الآسيوي بصفته قائد المجموعة الخامسة ، الأولى بفوزه في بنغلادش ، والثانية بالتعادل بتسجيل 14 هدفاً وعدم استقبال شباك أي شباك. هدف بينما سجلت بنجلاديش 4 أهداف واستقبلت شباكها هدفًا واحدًا.

يعلم اللاعبون بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني أنه لا داعي لإراحة المنتخب البنجلاديشي وضرورة احترام الخصم الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره.

قرر الاتحاد الفني لأبطال آسيا أن يلعب منتخب الشباب اليمني مباراته الثالثة ضد بنجلاديش بالقميص الأحمر.

وفي نفس المجموعة ، ستواجه بوتان سنغافورة في المباراة النهائية الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت اليمن.

تابعونا على فيسبوك

تشكيل الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني للناشئين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار