منوعات

لماذا ينام الرجل سريعا بعد العلاقة الزوجية؟

لماذا ينام الرجل سريعا بعد العلاقة الزوجية؟


علامات رضا الذكور في السرير

بالنسبة للعديد من النساء ، يعتبر نوم الزوج فور انتهاء العلاقة مزعجًا ومزعجًا ، ويمكنهن التساؤل عما إذا كان الرجل لا يريد العلاقة أو في العلاقات الأخرى ، تفكر المرأة في الحب لأن طبيعتها كاملة. .  يختلف عن الرجال ، ولكن من المدهش أن الأمر لا يتعلق بالمرأة أو جمال العلاقة الزوجية وسعادة الطرفين.  النوم مباشرة بعد الجماع ، سوف تتفاجأ حتمًا.

لماذا ينام الرجل سريعا بعد الجماع؟

ينام الرجل سريعًا بعد الجماع لأن هناك أشياء كثيرة مختلفة في عقله وجسده بعد الجماع، على عكس النساء وحالتهن العاطفية ، وإليك الأسباب الحقيقية:

تتغير كيمياء جسم الإنسان بعد الحمل:
بعد ممارسة الجنس ، يتم إطلاق البرولاكتين الكيميائي الحيوي في جسم الذكر ، مما يغير نشاط وقوة الجسم إلى أدنى مستوياته.  الحب والحياة ، زوجك ذاهب إلى أرض الأحلام.

الإجهاد أثناء وبعد ممارسة الجنس:

يقوم بتفتيت العضلات لإنتاج طاقة الجليكوجين.  نظرًا لأن الرجال لديهم كتلة عضلية أكبر من النساء ، يميل الرجال إلى الشعور بالتعب أكثر بعد ممارسة الجنس.

فقدان الحميمية

يستطيع الرجل النوم لأن جزء من الرغبة في الألفة يصل إلى أدنى مستوياته بعد القذف وانتهاء الجماع ، لأن هذا الجزء من الدماغ يتعلق بالإدراك واليقظة والوظيفة العقلية.  لا يضر من نفس فقدان الطاقة الخارجية ، فهو جاهز للاحتضان لساعات بعد الاتصال.

سر هرمونات الاسترخاء:

الأوكسيتوسين والفازوبريسين ، وهما مادتان كيميائيتان أخريان يتم إطلاقهما أثناء النشوة الجنسية ، يرتبطان أيضًا بالنوم.  غالبًا ما يصاحب إطلاقها إفراز الميلاتونين ، الهرمون الأساسي الذي ينظم ساعات اليقظة والنوم في الجسم.  في الراحة والنوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار