منوعات

واتساب يطلق ميزة جديدة تتيح لك هذا الشيء (تفاصيل)

شمسان بوست / خاص:

يقوم WhatsApp بإطلاق القدرة على حظر لقطات الشاشة أو التسجيلات لعرض الصور ومقاطع الفيديو في نفس الوقت.

بعد هذا التطور ، أعلن مارك زوكربيرغ في أغسطس عن ثلاث ميزات خصوصية جديدة ، بما في ذلك حماية الصور.

تظهر لقطة شاشة بواسطة WABetaInfo التحذير “تعذر التقاط الصورة بسبب سياسة الأمان” عندما يحاول المستخدم التقاط الشاشة.

سيتم طرح الميزة لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة ، كما قال WABetaInfo ، منصة المراسلة التي تطرح القدرة على إنشاء استطلاعات الرأي لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

يقوم WhatsApp بحظر لقطات الشاشة لبعض الوسائط
لاحظ أن WABetaInfo ، أحدث إصدار من WhatsApp beta المتاح في TestFlight لمستخدمي iPhone سوف يحظر لقطات الشاشة وتسجيلات المعلومات المرسلة باستخدام خيار “One View”.

عندما يحاول شخص ما التقاط لقطة شاشة أثناء عرض وسائط “Show Once” ، سيرى الشخص أن WhatsApp أرسل رسالة “تم حظر الالتقاط لخصوصية جديدة” ، كما أوضح WABetaInfo ، سيتم أيضًا عرض صورة الخلفية أو التقاط الشاشة.  هذا التنبيه بدلا من المعلومات الحقيقية ، وذلك لحماية المستخدم الذي أرسل الصورة أو الفيديو.

الميزة الجديدة متاحة لهؤلاء المستخدمين

الميزة الجديدة متاحة للمستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp beta 22.21.0.71 (Build 405622068) ، ومن المهم ملاحظة أنه لا توجد طريقة لتعطيل خيار الخصوصية الجديد ، في المستقبل سيكون من الشائع لمستخدمي WhatsApp. .  على الاطلاق.

أعلن WhatsApp مؤخرًا أنه يمكن للمستخدمين إنشاء روابط لدعوة الآخرين للانضمام إلى مكالمة – تمامًا مثل Zoom و FaceTime.

يعمل WhatsApp أيضًا على تطبيق macOS جديد يعتمد على تطبيق iPhone بفضل تقنية Catalyst ، والتي تسمح للتطبيق بالعمل بشكل أسرع وليس فقط القدرة على استخدام موارد أقل ، ولكن ممكن أيضًا عند توفر WhatsApp الجديد لنظام التشغيل Mac باعتباره برنامج beta ، يمكن لمستخدمي Windows تنزيل تطبيق WhatsApp الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار