أخبار محلية

الأحزاب السياسية في محافظة الجوف تصدر بيانا ردًا على تحالف القوى السياسية (تفاصيل)

شمسان بوست / الجوف:


أصدرت   الأحزاب   السياسية   في   محافظة   الجوف بياناً   ردًا على بيان   تحالف القوى   السياسية   في المحافظة

ونفت الأحزاب   السياسية في   محافظة   الجوف البيان الذي   أصدر   من قبل   تحالف القوى   السياسية في المحافظة.

ودعت   الأحزاب   السياسية   في المحافظة   جميع القيادات   للاستعداد   نحو معركة   مصيرية   تستعيد المحافظة من   يد المليشيا.

وطالبت    الأحزاب   في بيانها   مجلس القيادة   الرئاسي باشراك أبناء   الجوف في   مؤسسات   الدولة   وفق الاستحقاق   والكفاءة.

بيان  صادر   عن أحزاب الجوف
          

         (بسم الله الرحمن الرحيم)
طالعنا   باستغراب    البيان    المزعوم   صدوره   عن تحالف   القوى   السياسية بمحافظة  الجوف   ونحن   احزاب الجوف   الممثلة بحزب   المؤتمر   الشعبي   العام   والحزب   الاشتراكي   اليمني والتنظيم  الوحدوي الناصري ومجلس  السلفية   نؤكد   على التالي:
1- نكذب   هذا البيان   المزعوم وندعو   الصحفيين والناشطين   في الاعلام   عدم تصديق الاشاعات   الكاذبة واخذ   الاخبار   والبيانات   من مصادرها   وليس من الحسابات   الوهمية.

2 – من يدعو   الي شق الصف   مسؤولية إلحاق   الضرر بالعملية   السياسية   والشراكة وندعو   الجميع للتفرغ للأعداد  للمعركة   واستعادة   محافظتنا  من   المليشيات الحوثية   الانقلابية.

3- نطالب   المجلس   الرئاسي   باشراك   أبناء الجوف   في مؤسسات   الدولة   وفق   الاستحقاق   والكفاءة   والا يقع في   عملية الابتزاز  التي   تمارس الان   من الطرف الذي   أقصي   وهمش   شركاءه   في النضال   خلال   السبع السنوات   التي   مضت بل وفرط   في   الجوف أرضا   وانسانا.

4- ندعو   الشرفاء   والمناضلين   من قيادات   وقواعد حزب   الإصلاح الى   عدم  الانجرار   خلف من يضر بمعركتنا   الوطنية ونحمل   القيادات المتمردة   المسؤولية التي قد   تترتب   على تصرفاتهم   الأنانية ونؤكد ان   محافظة   الجوف هي   للجميع   ولن   يستطيع أحد   الاستحواذ  واقصاء   الآخرين.

إننا ننفي   صحة   هذا البيان المزعوم   ونحن نعرف أن هذه الاشاعات هي محاولة لمنع   مشاركة أبناء   الجوف الذين تعرضوا   للإقصاء   خلال الفترة الماضية.
صادر عن احزاب  محافظة الجوف
حزب المؤتمر   الشعبي العام
الحزب   الإشتراكي اليمني
التنظيم الوحدوي   الناصري
مجلس   السلفية
20 اكتوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار