أخبار محلية

أبرزها القناة المفتوحة.. ترددات قنوات بي إن سبورتس و كأس الناقل لمباريات المونديال كاس العالم2022

أبرزها القناة المفتوحة.. ترددات قنوات بي إن سبورتس و كأس الناقل لمباريات المونديال كاس العالم2022

شمسان بوست / خاص:

قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال قطر 2022 ، يبحث مشجعو كرة القدم بنشاط عن ترددات القنوات التي تبث مباريات مونديال الدوحة ، وستبدأ المباريات يوم الأحد ، حيث تبدأ بين قطر والإكوادور.

ويتطلع جميع المشجعين للعثور على ترددات القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 ، في حالة اتصالها ببث جميع مباريات البطولة ، مضيفا تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة ، التي تبث 22 مباراة ، بحسب القطرية. نشر الموقع بلغة رسمية.

تردد قنوات كاس العالم2022

ترددات القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم

بالنسبة للترددات الأولى للقنوات التي تبث مباريات كأس العالم 2022 في قطر ، تأتي قنوات بي إن سبورتس ماكس ، التي تبث جميع المباريات ، بأربع لغات: العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية ، عبر ست قنوات متصلة.

تردد قنوات بي إن سبورت


بالنسبة لتردد قناة بي ان سبورت المفتوحة التي تبث 22 مباراة من البطولة تشمل مباريات المنتخبات العربية والمباراة النهائية على النحو التالي: –

التردد 11566 بقيمة عددية 27500 على القمر الصناعي سهيل سات ، بدلاً من التردد 12264 على قمر نايل سات برقم استقطاب عمودي ، وقيمة عددية 27500.

تردد قناة الكأس القطرية

تبث قناة كأس قطر جميع مباريات كأس العالم 2022 من خلال قناتها المرتبطة والمتاحة لجميع المشتركين في قنوات بي إن سبورتس التي تبث كأس العالم ومنها قناة بي إن سبورتس ماكس بدلاً من القناة التي تبث بعض المباريات. على شاشته المفتوحة.

يمكن مشاهدة قناة كأس قطر ، من خلال التردد 11919 على القمر الصناعي نايل سات ، برقم ترميز 27500 ، ورقم استقطاب عريض.

وتنطلق المباريات غدا الأحد مع انطلاق المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور.

تردد قنوات كاس العالم2022

اليمنيون وكرة القدم .. شغف وتفاعل كبير مع مونديال قطر (تقرير)

تابعونا على فيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار