أخبار محلية

كريستيانو رونالدو يغادر مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يغادر مانشستر يونايتد

شمسان بوست / وكالات:

رحل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد بعد خلاف مرير مع المدرب إريك تن هاج.

  جاء القرار بعد مقابلة مثيرة للجدل انتقد فيها اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا النادي وقال إنه “لا يحترم” المدرب إريك تن هاج.

وقال الجانبان إن خروج رونالدو كان “بالتراضي”.

وتمنى له الفريق “الأفضل في المستقبل” له ولأسرته.  “الجميع في مانشستر يونايتد ملتزمون بمواصلة نجاح النادي تحت قيادة إريك تن هاغ ، والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب.

“احتل يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم تين هاج الأول كمدرب ، وهو حاليًا في حالة توقف مثل كأس العالم في قطر.

ويلعب رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال في مونديال قطر ، ومن المتوقع أن يقودهم في مباراتهم الافتتاحية في المجموعة الثامنة ضد غانا الجمعة المقبل.

وتحدث رونالدو لوسائل الإعلام في قطر يوم الاثنين قائلا إنه يستطيع التحدث متى شاء وأن مواجهته مع يونايتد لن “تهز” الفريق البرتغالي في المسابقة.وأحرز رونالدو 145 هدفا في 346 مباراة ليونايتد.

  وغادر يوفنتوس ، إيطاليا ، لينضم إلى يونايتد مرة أخرى ، في أغسطس من عام 2021 ، بعد 11 عامًا من رحيله عن يونايتد لأول مرة للانضمام إلى ريال مدريد.لم يتبق سوى سبعة أشهر حتى ينتهي عقد رونالدو مع يونايتد وقيمته 500 ألف جنيه إسترليني.  رحيله من النادي سيتيح له التوقيع مع ناد آخر عندما تفتح نافذة يناير.وبحسب بيان صادر عن رونالدو ، فقد غادر “بعد محادثات مع مانشستر يونايتد ، اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء عقدنا في اليوم الأول”.”

أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير ، وهذا لن يتغير أبدًا. ومع ذلك ، يبدو أنه الوقت المناسب بالنسبة لي لإيجاد تحد جديد.”أتمنى للفريق كل التوفيق في بقية الموسم وفي المستقبل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار