أخبار محلية

بعد مصر ، دولة عربية تعلن عن اكتشاف 7 جبال من الذهب سوف يغير اتجاه الاقتصاد بشكل كبير

بعد مصر ، دولة عربية تعلن عن اكتشاف 7 جبال من الذهب سوف يغير اتجاه الاقتصاد بشكل كبير

أعلنت شركة Stellar Africa Gold الكندية عن اكتشاف سبع مناطق ذهب في بتيشكا ، حول مراكش على طريق ورزازات ، كجزء من مشروع تصريف مياه السيول المكتمل الذي يغطي 100 في المائة من الامتيازين اللذين أدخلهما المكتب الوطني المغربي للهيدروكربونات والمناجم (ONHYM) في اتفاقية استكشاف . مشروع “Tishka East”.

وقال   فرانسوا  لالوند ، رئيس شركة  Stellar Africa Gold: ”  أنا سعيد  بنتائج  مشروع   استخراج الرواسب ، لأن اكتشاف  سبع   مناطق  معدنية   تحتوي على الذهب  والفضة  والنحاس   والرصاص  والزنك   يمثل  دفعة  كبيرة  لاستكشاف  المستقبل”. طبقاً   لـ “الأيام 24”.

اكتشاف جبال من الذهب

وأضاف “بعد أخذ ستيلار تصاريح اكتشاف الذهب السابقة في المناطق المجاورة لها، سيتم الإعلان عن النتائج عند توفرها”.

وكشف مشروع مسح نهري أجرته أطلس جيو سيرفيسز المغرب في مراكش عن سبعة مجالات للتمعدن بما في ذلك المعادن الثمينة والقاعدية. 7 بقع فضية نقية.

يعمل فريق Stellar الفني في الموقع لفحص الارتفاعات السطحية لهياكل معدنية جديدة لإضافتها إلى الهياكل A و B المحددة على السطح مع تمعدن الذهب في الخنادق بطول يزيد عن 1200 متر ، وسيتم أخذ عينات من جميع الأسطح الجديدة. يتم تحليل البيانات وتحليلها وإدراجها في تخطيط مشاريع الحفر المستقبلية.

وقالت الشركة الكندية إن اكتشاف مناطق قوية للمعادن الثمينة (الذهب والفضة) والمعادن الأساسية (النحاس والرصاص والزنك) يجب أن يتبع البحث على الفور.

ونشر الصحفي محمد العرب مقطع فيديو قال فيه إن الخير في كل اليمن (حجرهم ذهب).

أظهر العرب في الفيديو حجرا كبيرا قال إنه (جرانيت) وهو أغلى نوع. وهذا هو أغلى نوع من الرخام في اليمن.

الجرانيت أو الجرانيت أو الأبال هو صخر تحت الأرض يتكون في درجات حرارة عالية وهو من أبسط أنواع المواد.

اكتشاف جبال من الذهب في اليمن

وقال محمد العرب في الفيديو :حتى صخور اليمن فيها خير وبركة.. هذا الغرانيت النادر، واليمن كلها خيرزراعة معادن نفط موانئ مياه، بمجرد ان نخلص من السرطان هذا (الحوثيين) .. البلد هذا رح يصير بلد ثانيانا مؤمن بالله تعالى انه لن يخذلنا، وستكون اليمن بإذن الله يوماً ما مضرب للأمثال.حتى صخورهم ذهب.. هذه الصخور غرانيت .. اغلى انواع الغرانيت

فرصة ذهبية لمن هم على وشك الزواج. انخفاض مفاجئ في أسعار الذهب في اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار