أخبار محلية

للمغتربين اليمنيين .. وصف مفصل لشروط نقل الكفالة بحسب وزارة الموارد البشرية السعودية

للمغتربين اليمنيين .. وصف مفصل لشروط نقل الكفالة بحسب وزارة الموارد البشرية السعودية

شمسان بوست / السعودية:

أعلنت المملكة العربية السعودية قبل بضعة أشهر عن إنشاء نظام كفالة جديد ، ويبحث العديد من المغتربين عن فرص لتبادل الكفالة للآخرين. إنها خدمة مهمة تقدمها الشركة.

وهذه الخدمة يحتاجها العديد من أصحاب العمل والمسجلين لديهم للتعرف عليها بشكل صحيح ، ولذلك قام مكتب العمل بتوفير هذه الخدمة الإلكترونية للمواطنين من خلال موقع على شبكة الإنترنت.

وفي المقال  ، سنقوم بسرد جميع شروط نقل الكفالة والتعرف على رسوم نقل كفالة السائق الخاص بالتفصيل. ما هي شروط نقل الكفالة الجديد؟ لقد حددت وزارة الموارد البشرية والاجتماعية شروط نقل كفالة الجديد إلى حكومة المملكة العربية السعودية ، وهذه الشروط على النحو التالي:

شروط الخاصة بالمؤسسة كالتالي: يجب أن تكون المؤسسة في نفس مستوى الأسوأ أو على. بالإضافة إلى ضرورة توثيق عقود الموظفين الداخلية. يجب أن يكون هناك أمر تنفيذي. يجب أن يكون لديه رخصة تجارية. يجب ألا تقل نسبة إتمام تحسين الراتب والتقييم الذاتي عن 80٪. متطلبات الوافدين : يجب أن يكون السائق قد أتم سنة واحدة من العمل

إلى جانب التواجد في العمل. يجب ألا يغير الطلب خدمة أو ضمان مقدم للموظف. شروط نقل الكفالة دون موافقة الكفيل هناك أشخاص يريدون نقل الكفالة دون الحاجة إلى موافقة الكفيل لأسباب عديدة ، ولهذا السبب يبحثون عن شروط لنقل الإعانة دون موافقة الكفيل وهي

رفض الكفيل إصدار تصريح عمل للموظف خلال الوقت المحدد. رفض الكفيل دفع أجور الموظف لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. لا يوجد عقد عمل مكتوب. تعرض الموظف لأضرار من المعيل في مكان العمل سواء كانت أضرار نفسية أو معنوية أو مادية. رسوم تقديم كفالة سائق التاكسي هي قيم الرسوم التي تحددها هيئة الجوازات للموظفين من شركة إلى أخرى ، وفيما يلي رسوم تقديم كفالة لسائق التاكسي.

لأول مرة يتم تحويل الكفيل الرسوم ألفي ريال سعودي. المرة الثانية الرسوم أربعة آلاف ريال سعودي. للمرة الثالثة الرسوم ستة آلاف ريال سعودي.

إذا قام السائق الخاص بتغيير الكفالة إلى شركة ، فيجب عليه تغيير مهنته. أن يسدد الرسوم المحددة بقيمة ألف ريال بالإضافة إلى رسوم تحويل الكفالة. رسوم تحويل الكفالة القيادة الشخصية.

تختلف قيمة الأجور التي تحددها هيئة الجوازات للعمال من وظيفة إلى أخرى.
وتتمثل رسوم نقل كفالة سائق خاص في التالي: بالنسبة للمرة الأولى التي يتم فيها نقل الكفالة تكون الرسوم ألفين ريال سعودي.

للمرة الثالثة الرسوم ستة آلاف ريال سعودي. إذا قام السائق الخاص بتغيير الكفالة إلى شركة ، فيجب عليه تغيير مهنته. أن يسدد الرسوم المحددة بقيمة ألف ريال بالإضافة إلى رسوم تحويل الكفالة

تخفيض رسوم تحويل الكفالة يعتقد المواطنون أنه لا يتم دفع رسوم تحويل الكفالة ، لكن الحكومة أعلنت عن تخفيض رسوم تحويل الكفالة لجميع الوافدين ، على الرغم من أن تكلفة تحويل الدعم لأول مرة تقدر بألفي ريال سعودي.

أما في   المرة   الثانية تقدر   بقيمة  أربعة آلاف ريال،   وبالنسبة لرسوم   نقل  الكفالة   في المرة الثالثة   والرابعة   تقدر   قيمتها   بستة آلاف ريال.

الخطوط الجوية اليمنية ومقرها الرياض توقع اتفاقية مشروع مشترك مع شركة الخطوط السعودية للتموين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار