أخبار محلية

بمناسبة توديع العام 2022 وحلول عام 2023 ، كرّم رئيس “كاك بنك” المتميزين من موظفي إدارة الموارد البشرية بالإدارة العامة في عدن.

شمسان بوست / متابعات:

كرم القائم بإعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك التسليف التعاوني والزراعي ( كاك بنك) الأستاذ”حاشد الهمداني” ومعه  نائب الرئيس التنفيذي الأستاذ “شكيب عليوة” الموظفين المبرزين ممن اثبتوا جدارتهم في إدارة الموارد البشرية وتم نقلهم الى إدارات خرى في إطار الإدارة العامة خلال العام 2022م.

وفي عملية التكريم  التي جاءت توديعا للعام 2022م واستقبال للعام 2023 م,” أكد الهمداني” انه وبالجهود الذي بذله جميع منتسبي كاك بنك  مستندين على الله ثم على خبراتهم المالية والمصرفية التراكمية التي اكتسبوها خلال مسيرة طويلة لقرابة نصف  قرن من الزمن مضت  استطاعوا من خلاله الحفاض على العلاقة الوطيدة التي تربط البنك بالمجتمع في كافة الأصعدة متقاسمين سويا الانتماء المتجذر للتراب الوطني الذي يظم مؤكده عزم ومواصلة البنك وتصدره ريادة للقطاع  المالي  والمصرفي .

وبالمناسبة أيضا حث الجميع  الى بذل مزيد من   الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات  خلال العام القادم عام 2023م لجعله عام جديد يملؤه  الخير والوئام والتنمية المستدامة .

حظر  التكريم كل من نائب الرئيس التنفيذي   الأستاذ شكيب عليوة ومدير إدارة الموارد البشرية منصر الخضر ومدير  التخطيط الاستراتيجي الأستاذ عبده محسن واخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار