أخبار محلية

“أمازون” تطور تطبيق فريد لبث الأحداث الرياضية

“أمازون” تطور تطبيق فريد لبث الأحداث الرياضية

طورت Amazon.com ، أكبر شركة تجارة إلكترونية في الولايات المتحدة ، تطبيقًا فريدًا للترويج للأحداث الرياضية التي اشترت الشركة حقوقًا إعلانية لها.
توضح هذه الخطوة نية أمازون في مواصلة الاستثمار في خدمة البث المباشر والأحداث الرياضية “Prime Video”. عند إصداره ، سيصبح التطبيق الحصري منصة أفضل للعثور على محتوى Amazon الرياضي الذي يتم توزيعه حاليًا من خلال منصة البث المباشر الرئيسية ، “Prime Video”.

أصل فريد

أشارت بيانات الإنترنت ، المتخصصة في القضايا التقنية ، إلى أن آندي جاسي ، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون ، اعتبر اللوائح الجديدة بشأن الترويج للأحداث الرياضية “أصولًا فريدة” لمواصلة شركة أمازون وضعها فيها.

حقوق بث حصري

تمتلك أمازون حقوق إعلان حصرية للعديد من البطولات الرياضية الأمريكية الكبرى ، بما في ذلك الدوري الأمريكي لكرة القدم ، واتحاد كرة القدم الأميركي ، ودوري البيسبول الرئيسي.


تقدم أمازون محتوى رياضيًا آخر للتكامل مع ألعاب البث ، بما في ذلك العروض الرياضية الأولى المدعومة على Prime Video وخدمات البث المباشر Freeview.

موعد إطلاق التطبيق

لم يتم تحديد موعد إطلاق التطبيق الرياضي الجديد ، على الرغم من أن الشركة قد تقرر تأجيل المشروع بالكامل.

إغلاق 68 مكتبة و4 متاجر

وكانت أمازون أعلنت في وقت سابق أنها ستغلق 68 مكتبة ومحل تجاري من فئة الأربع نجوم ، مؤكدة في نفس الوقت أن المبيعات ستستمر عبر منصتها الإلكترونية ، وتأتي هذه الخطوة بعد الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم. المتعلقة بأنشطة المبيعات والتسويق في الدولة.


قال متحدث باسم أمازون لوسائل الإعلام: “لقد قررنا إغلاق متاجر أمازون الأربعة ، والمكتبات ، والنوافذ المنبثقة ، والتركيز أكثر على Amazon Fresh ، و Whole Foods Market ، و Amazon Go ، و Amazon Style ، وتقنية Just Walk Out الخاصة بنا”. .


وأضاف المتحدث: سنواصل بناء تجارب رائعة للعملاء وتقنيات طويلة الأمد ، وسنعمل مع موظفينا المتأثرين لمساعدتهم في العثور على أدوار جديدة داخل أمازون. وفقًا لرويترز ، تختلف أوقات الإغلاق حسب موقع كل بنك.

أمازونتطور تطبيق فريد لبث الأحداث الرياضية

احذفها فوراً قبل أن تدمر منزلك ! ..تسرق هذه التطبيقات صورك وحساباتك وأموالك من هاتفك دون علمك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار