منوعات

حدثوا “تويتر” فالنسخة الجديدة أكثر تنظيما

شمسان بوست / متابعات:

عجلة إضافة التحسينات والتعديلات على “تويتر” مستمرة، إذ أطلقت المنصة خلال الساعات الماضية نموذجاً جديداً لصفحتها الرئيسة تقسم بها الصفحة إلى جزأين، الأول خاص بتغريدات الحسابات التي تتابعها، وأخرى تظهر التغريدات التي تهتم عادة بمطالعتها.

وكان النموذج السابق يدمج الصفحتين في صفحة واحدة، إذ تشاهد في نفس الشاشة تغريدات من تتابعهم مع نتائج التفضيلات أيضاً مع التغريدات الدعائية أو المعاد نشرها وتفضيلها، وسبب ذلك صعوبة في الوصول إلى التغريدات وقراءتها.


هذه الميزة وجدت استحساناً كبيراً من قبل المستخدمين لعدة أسباب، أهمها أنها أسهمت في الوصول إلى التغريدات بشكل أسرع مع إبقاء التغريدات المقترحة في قسم خاص بها مما يسهم في زيادة التفاعل.

وبحسب المستخدمين فقد لاحظوا تحسناً في التفاعل مع التغريدات ومشاهداتها بعد إطلاق الميزة، مع أن بدء العمل بها كان منذ ساعات قليلة.

هذه التحسينات تعزز من إمكانية الاتجاه فعلاً نحو خيار حجب منصة “تيك توك” بسبب ادعاءات تخص الخصوصية، مما يدفع المنصات المنافسة إلى اقتباسها واستنساخ نقاط القوة بها، خصوصاً تلك التي أسهمت في زيادة المستخدمين نظراً إلى سياسات الترويج التي تزيد التفاعل بشكل غير مسبوق في أي منصة أخرى.


ومن الواضح أن “تويتر” فضلت اقتباس الميزة من منصة “تيك توك” التي تعتمد على نفس الطريقة في عرض المحتوى في المنصة للمستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار