أخبار محلية

نقابة النقل الثقيل تدعو محافظ عدن التحرك لإيقاف قرار زيادة رسوم نقل البضائع بنسبة 40%

شمسان بوست / عدن

دعا رئيس نقابة النقل الثقيل بالعاصمة عدن أنيس صالح المطري وزير الدولة – محافظ عدن أحمد حامد لملس لإيقاف قرار الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بزيادة رسوم نقل البضائع بنسبة 40 %..

جاء ذلك في مذكرة شكوى رفعها رئيس نقابة النقل الثقيل بعدن أنيس المطري لمحافظ عدن.. حيث أوضح المطري في مذكرته أن الوضع الاقتصادي منهار والعملة المحلية تشهد تدهوراً غير مسبوق، وأوضاع المواطنين المعيشية صعبة.

مؤكداً أن تلك الزيادة في رسوم نقل البضائع بنسبة 40% التي كما قال يسعى القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل لفرضها” ستفاقم من الوضع المعيشي المأساوي لدى المواطن.

وأضاف المطري أنهم في نقابة النقل الثقيل نبهوا على “خطورة هذا القرار الذي مهما كان مصدره يعد كارثيا في أوضاع اقتصادية مدمرة كهذه”، مؤكداً أن القرار”سيكون له انعكاس سلبي على حياة ومعيشة الناس”.

وعبر رئيس نقابة النقل الثقيل أنيس المطري عن أمله في أن يقوم محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بمخاطبة قيادة وزارة النقل ورئيس الحكومة لإيقاف تفعيل هذا القرار الكارثي، والذي أكد أنه يضر بالوضع داخل العاصمة عدن، كونه يمس حياة المواطن بشكل مباشر.. مشيراً إلى القرار قد يتسبب بغليان شعبي في العاصمة عدن.

واقترح المطري في ختام مذكرته بأن يتم تجميد القرار إلى حين تحسن الوضع الاقتصادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار