أخبار محلية

الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة

شمسان بوست / عمّان

شارك الرئيس علي ناصر محمد اليوم 28 يناير في محاضرة أقامتها الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة في مقرها بعمّان وبرعاية رئيسها معالي الوزير سمير الحباشنة، للحديث عن الحالة العربية ودور مجموعة السلام العربية، وشارك الى جانب الرئيس كلّاً من دولة الدكتور عدنان بدران رئيس مجلس الوزراء الاردني السابق والمفكر العراقي الدكتور عبد الحسين شعبان والوزيرة مكفولة بنت آكاط..
وحضر الجلسة عدد كبير من القيادات الاردنية والشخصيات الفكرية والاجتماعية العربية وجرى حديث قيّم وغني عن مجموعة السلام العربي واهدافها المتمثلة بالدعوة الى ايقاف الحروب وإنهاء الصراعات ونشر ثقافة السلام في المجتمعات العربية وتكريس طاقاتها وخبراتها من أجل التنمية وتحقيق السلام والاستقرار والازدهار لأقطارنا العربية من المحيط الى الخليج..
وفي بداية الجلسة وقف الحضور دقيقة صمت على أرواح الشهداء الفلسطينيين الذين قضوا في جنين إثر الانتهاكات الخطيرة لقوات الاحتلال الاسرائيلي معبرين عن تضامنهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني في نضاله من أجل قضيته العادلة..
كما حضر الرئيس حفل تأبين وتكريم للقامة الاردنية والعربية الفقيد دولة الدكتور عبد السلام المجالي رئيس الوزراء الاردني السابق، أُقيم في مجلس ديوان الكرك بالعاصمة الاردنية عمّان وألقى الرئيس خلال الحفل كلمة أشاد فيها بمناقب الفقيد الكبير ودوره الكبير على مستوى الاردن والعالم العربي.. مشيداً الرئيس بالدور العربي الرائد للمملكة الاردنية الهاشمية تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني متمنياً لها المزيد من الازدهار والاستقرار..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار