أخبار محلية

سياسي يمني : الحكومة مستعدة لدفع المرتبات بالدولار

شمسان بوست/ متابعات:

قال السياسي اليمني، عبدالقادر الجنيد في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر ” تويتر “، إن حكومة الشرعية مستعدة تدفع المرتب بالدولار لكن مباشرة إلى يد من هو موجود بكشف ٢٠١٤ عبر الصرافين أو البريد، الخ..

واعتبر أن المرتبات عند الحوثي: هي “مسمار جحا” الذي بموجبه سيدخل بيت الحكومة الشرعية اليمنية يهنجم ويهيمن عليهم معنويا، ويخيفهم باستعمال القوة، ويبتزهم ويسرق أموالهم ماديا، وتقل قيمة الرئاسة اليمنية والشرعية عند الشعب اليمني حتى تضمحل وتختفي.

وأضاف : إذا نجح الحوثي بابتزاز الشرعية والسعودية بالمرتبات بالدولار إلى يده شخصيا حسب ٨٠٪؜ من دخل نفط وغاز اليمن، فهي بداية النهاية للرئاسة والحكومة الشرعية.

وتابع : إذا صمدت الرئاسة اليمنية والسعودية ودفعوا مرتبات الموظفين الأحياء في مناطق الحوثي بحسب كشوفات ٢٠١٤ الذين مازالوا يمارسون العمل بالدولار وإلى أيديهم شخصيا عبر الصرافين، فهي تمتين لعلاقة الشرعية بالشعب اليمني وتقليل من القيمة المعنوية والمادية للحوثيين وبداية النهاية للمليشيا الحوثية.

وتصرف المليشيا الحوثية مبالغ مالية كبيرة لعناصرها شهريا بينما توقف مرتبات أكثر من مليون ونصف موظف يعيلون أكثر من 10 مليون شخص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار