منوعات

تحديث واتساب الجديد يفاجئ الجميع بميزة خرافية ومثيرة للاهتمام.. تعرف عليها

شمسان بوست/متابعات

يستمر تطبيق واتساب بطرح الميزات الرائعة والمفيدة للمستخدمين بين الحين والآخر .

حيث يعمل WhatsApp الآن على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال الصور بجودتها الأصلية ، مع الحفاظ على دقتها . وستعتبر هذه الميزة الجديدة بالتأكيد تحديثًا رئيسيًا لتحسين تجربة المستخدم بشكل كبير عند إرسال الصور”

تحديث واتساب يجلب ميزة إرسال صور عالية الجودة
وفقًا لـ WABetaInfo يعمل WhatsApp على توفير القدرة على إرسال الصور بجودتها الأصلية خلال التحديث القادم . وبفضل هذه الميزة ، سيكون من الممكن أخيرًا إرسال الصور بجودة عالية علمًا بأن الميزة لا تزال قيد التطوير على WhatsApp beta لنظام Android .

كيف تعمل ميزة إرسال الصور بجودتها الأصلية على واتساب
ميزة إرسال الصور بجودة عالية على واتساب
يعمل WhatsApp أيضًا على جلب نفس الميزة إلى تطبيق سطح المكتب، وستتيح الميزة للمستخدمين إرسال الصور بجودتها الأصلية، مع الحفاظ على الدقة والوضوح .

ويعد هذا تحسن كبير مقارنة بضغط الصورة الحالي الذي يحدث عند إرسال الصور . كما أنه لن يضطر المستخدمين بعد الآن للقلق من فقدان جودة ودقة صورهم عند إرسالها .

جدير بالذكر ، أنك ستبقي متحكمًا في إرسال الصور حتى مع توفر هذه الميزة . وعند إتاحة هذه الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية ، سيظل بإمكانهم متابعة إرسال الصور باستخدام طريقة الضغط القياسية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على مساحة التخزين ، وستكون هي دائمًا الخيار الافتراضي .

ميزة القدرة على إرسال الصور بجودتها الأصلية قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق .

تحديث تطبيق واتساب
تحديث واتساب من هـــــــــــنـــــــــا


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار