أخبار محلية

تزامنا مع اليوم الوطني للبيئة..(مدير إدارة التربية والتعليم المنصورة يدشن البطولة الثانية للروبوت البيئي بمدارس المنصورة )

شمسان بوست / أ.لوريزا نصر علوي

تزامنا مع اليوم الوطني للبيئة وبحضور الاستاذ علي علوي  مدير إدارة التربية والتعليم  م/المنصورة دشن صباح هذا اليوم البطولة الثانية للروبوت البيئي والتي تتم برعاية مدير مديرة المنصورة الاستاذ احمد الداؤودي وتنظيم إدارة التربية والتعليم قسم الأنشطة م المنصورة .. حيث شارك في المسابقة التي تمت في مدارس الجيل الجديد الاهلية عدد من مدارس المديرية للتعليم العام والخاص …حضر البطولة  الاستاذ عيدروس الزبيدي رئيس قسم الأنشطة الاجتماعية بمكتب التربية عدن ومسؤول الأنشطة في المديرية والاستاذ ناصر محروس رئيس قسم الأنشطة والكشافة والمخيمات الصيفية في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ورئيس قسم الأنشطة في إدارة التربية والتعليم بالمديرية وأعضاء قسم الأنشطة بالمديرية ومدراء المدارس المشاركة …

. وقام الاستاذ علي علوي بجولة حول مشاريع الطلاب  المشاركين في البطولة من المدارس للتعرف على إبداعاتهم  في برمجة وتصميم الروبوت البيئي مبدياً إعجابه بمشاريع الطلاب ومدى تقدمهم في التصميم والبرمجة واستخدام علم الذكاء الاصطناعي الحديث. وقد فاز في المسابقة التي تمت تحت إشراف عدد من الحكام المختصين في برمجة الروبوت ،، مدارس الجيل الجديد بالمركز الأول والمركز الثاني فازت به مجمع خديجة بنت خويلد  وذهب المركز  والثالث لثانوية عدن النموذجية ..

وفي هذا السياق أشاد أ.علي علوي , بالبطولة ومستوى الطلاب المشاركين من جميع المدارس المشاركة في المسابقة، مؤكدٱ مدى براعة طلابنا في استخدام تصميم وبرمجة الروبوت، والذي يدل على قوة المستوى الأكاديمي والإبداع لدى الطلاب ومدى إلمامهم بعلم الذكاء الاصطناعي…
وخلال كلمته في الحفل الختامي للبطولة،  تقدم بالشكر الجزيل للمدارس الجيل الجديد ممثلة بالاستاذة سمية الفقية مديرة المدرسة على استضافتها الدائمة لاغلب الفعاليات المدرسية لإدارة التربية والتعليم وخروجها  في كل مرة بالصورة المشرفة ..

وفي نهاية الحفل الختامي الذي تخلله عدد ومن الفقرات الفنية الشعرية قدمتها زهرات مدارس الجيل الجديد تم تكريم المدرسة المستضيفة والمدارس المشاركة والطلاب الفائزين  بالدروع  والشهائد التكريمية ….

#رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار