أخبار محلية

برعاية جامعة العلوم والتكنولوجيا.. نقابة اطباء الاسنان تنظم مسابقة علمية لكليات الطب في عدد من الجامعات

شمسان بوست/ عدن

برعاية من جامعة العلوم والتكنولوجيا نظمت نقابة اطباء الاسنان في العاصمة المؤقته عدن اليوم وفي رحاب جامعة العلوم والتكنولوجيا مسابقة فكريه شاركت فيها جامعات عدن والعلوم والتكنولوجيا والريادة ..

وفي حفل الافتتاح الذي حضره الدكتور خالد عبدالباري زين عميد كلية طب الاسنان استشاري طب المجتمع والصحة العامة والدكتور معمر القطيبي نائب رئيس جامعة العلوم للشؤون الاكاديمية و الدكتور محمد علي الوصابي عضو هيئة التدريس مشرف برنامج الامتياز ، القى الدكتور منير العبادي مساعد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا كلمة اشاد بالدور الكبير الذي تلعبة نقابة اطباء الاسنان في جمع الجامعات من خلال هذه النشاطات العلمية الهادفة الى ترسيخ المشاركة العلمية الفاعلة وتاكيد على الوسائل العلمية الحديته في نقل الرسائل العلمية ..

ودعا الدكتور العبادي المشاركين في ختام كلمته الى الاستفادة من هذه المشاركة العلمية التي ستزيد الطلاب ذخيره علمية اضافة الى ما حصلوا عليه في كلياتهم من خلال البرامج العلمية المقدمة ..

من جانبه اكد الدكتور اوسان حميد نقيب اطباء الاسنان بعدن ان المسابقة العلمية هذه تعقد على هامش مؤتمر طب الاسنان الذي سينعقد بعد يومين في العاصمة عدن ..

متمنيا ان يكون للمؤتمر العديد من النشاطات وان يبرز فيه الكثير وان يكون ذا مخرجات يستفيد منها اطباء الاسنان في حياتهم العلمية و العملية من خلال تدارس اخر ما وصل اليه طب الاسنان من افكار وابتكارات تخدم عمل طب الاسنان ..شاكرا لجامعة العلوم أستضافتها للفعالية، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ..

هذا وقد كرمت قيادة جامعة العلوم والتكنولوجيا ممثله بالدكتور منير العبادي وعميد كلية طب الاسنان واللجنة العلمية المشرفة على المسابقة طلاب جامعة عدن الذين حصلوا على المركز الاول وطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا الذين حلوا في المركز الثاني في المركز الثاني و طلاب جامعة الريادة الذين تديلوا المسابقة .

نقابة اطباء الاسنان تنظم مسابقة علمية لكليات الطب في عدد من الجامعات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار