منوعات

جزر ساحرة حول العالم.. تعرفوا إليها

هل هناك شيء أكثر سحرية من الهروب إلى جزيرة نائية؟ 

سواء كان الأمر يتعلق بالمناظر الغريبة، أو الشواطئ المنعزلة، أو حقيقة أنك تشعر بأنك ملك جنتك الصغيرة، الانسحاب إلى بقعة ساحرة في العالم أنت ملكها الوحيد بالتأكيد أمنية الكثيرين، ولكن إن كنت تبحث عن التنفيذ على أرض الواقع، فتعرف معنا على أكثر الجزر جاذبية حول العالم.

جزر فيسيان – الفلبين
مجموعة مذهلة من الجزر المعروفة باسم “Visayans”، وتقع في الفلبين. من الشواطئ الرملية البيضاء إلى ملاذات الحيوانات المخبأة في المناظر الطبيعية للغابات الخصبة، تم تصميم جزر فيسيان لتأسر المسافرين من جميع الزوايا. 

أثناء وجودك في بوهول، تأكد من زيارة محمية تارسير الفلبينية، لإلقاء نظرة مباشرة على هذه الحيوانات الصغيرة (والرائعة) في بيئتها الطبيعية. إذا لم تكن من محبي الحيوانات، فإن رحلة عبر شلالات “Kawasan” على طوف من الخيزران، ستوفر فترة راحة مثالية بعد الظهر من رحلاتك اليومية.

جزر فيسيان – الفلبين

بوراكاي – الفلبين
على غرار مدينة نيويورك، لا يبدو أن هذه الجزيرة تغلق أبداً. قم بزيارة “Bolabog Beach” لمغامرة ساحلية من خلال التزلج الشراعي وركوب الأمواج شراعياً، والتزلج الهوائي.

لتناول العشاء، يمكنك المشي على طول الوجهة السياحية الأكثر شهرة “White Beach”، للاطلاع على البائعين المحليين، الذين يقدمون المأكولات البحرية الطازجة، وغيرها من المأكولات المفضلة.

جزر ساحرة حول العالم.. تعرفوا إليها
بوراكاي – الفلبين

جزيرة موخيريس – المكسيك
جزيرة موخيريس لا تحظى بانتشار كبير في قوائم السفر لكنها خلابة. وللحصول على مناظر وأنشطة رائعة للجزيرة، توجه إلى متنزه “El Garrafón” الوطني للسباحة مع الدلافين واستكشاف الأرض.

جزيرة موخيريس – المكسيك

جزر ويتصنداي – أستراليا
هناك العديد من الطرق للاستمتاع برحلتك إلى جزر ويتصنداي قبالة سواحل أستراليا، لكن وجهتك الأولى يجب أن تكون رحلة غطس لاستكشاف الحاجز المرجاني العظيم. وإذا كنت في حالة مزاجية أكثر للمغامرة البرية، فقم بالتنزه إلى “Nara Inlet”، للحصول على مناظر خلابة لشلال جميل مختبئ بين المساحات الخضراء المورقة.

جزر ويتصنداي – أستراليا

جزيرة سقطرى  – اليمن

جزيرة سقطرى اليمنية ساحرة وغريبة صنفت في المركز الأول ضمن قائمة العشر الأماكن الأكثر غرابة في العالم. عذراء اليمن الفاتنة كما يسميها البعض، أو جزيرة البخور، وجزيرة النعيم، وجزيرة البركة، وجزيرة اللؤلؤ، وجزيرة اللبان، وجزيرة دم الأخوين ومكانة عالمية كأهم محمية طبيعية في العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار