أخبار محلية

على هامش معرض سبورت اكسبو :رئيس الاتحاد الشيخ العيسي يحضر ندوة الاستثمار الرياضي ويلتقي فريق الطائرة نادي خيبل المهرة

القاهره / خاص

حضر الاخ الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم معرض ( سبورت إكسبو ) في أرض المعارض في القاهرة وشارك في الندوة التي إقيمت على هامش المعرض بحضور الدكتور / أشرف صبحي وزير الشباب المصري والاخ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من الشخصيات العربية والافريقية والعالمية .
الندوة كانت تحت عنوان الاستثمار الرياضي وشارك فيها نخبة من الخبراء بحضور السيد / ستيفان ابوستون مدير الامتياز والتراخيص في الدوري الاسباني ومحمد فضل رئيس نادي صواري واحمد منصور المدير التنفيذي للبريد المصري ومحمد عبدالله نائب المدير التنفيذي لنادي زد وهاني قصاص المدير التنفيذي لشركة منترا للملابس الرياضية ويوسف قدري المدير التجاري للاندية في مجموعة شركات طلعت مصطفى .
وعلى هامش المعرض التقى الاخ رئيس الاتحاد  والوفد المرافق له برئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، كما زار الوفد اجنحة المعرض خاصة جناح وزارة الشباب المصرية وجناح القرية الاولمبية بالاسماعلية وكان في الاستقبال المهندس / هيثم فتح رئيس القرية الاولمبية وبحث الجانبان اوجة التعاون فيما يتعلق باقامة  المعسكرات التدريبية للمنتخبات اليمنية .
وعلى هامش حضوره للمعرض التقى الاخ الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم في أروقة المعرض بفريق خيبل المهرة لكرة الطائرة المشارك في البطولة العربية في نسختها ال(41) التي تقام منافساتها حالياً في القاهرة، وحثهم على بذل اقصى جهد لتحقيق نتائج طيبة وتمثيل اليمن خير تمثيل في هذه البطولة المهمة .
رافق الاخ رئيس الاتحاد اثناء زيارة المعرض الاخ/ حسام السنباني الأمين العام المساعد القائم بأعمال الامين العام والأخ / خالد السودي مستشار رئيس الاتحاد – رئيس اللجنة الاعلامية والأخ / اكرم صبرة مدير التسويق والاستثمار في الاتحاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار