تواصل معنا
أخبار محلية

عدن..معين الماس يوقع اتفاقية مشروع تاهيل ” عقبة خلق ” مع الجهات المنفذة

شمسان بوست / متابعات

شهدت العاصمة عدن في ديوان الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور مراسيم توقيع عقود تأهيل طريق عقبة خلق بمرحلتيه الأولى والثانية مع الجهات المنفذة ..

حيث وقع العقود المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة الصندوق مع الجهات المنفذة ” شركة الخضيري وصالح السقاف ” بحضور الاخ وضاح نصر النسري وكيل محافظة لحج و مدير عام مطار عدن عبدالرقيب العمري منسق المشروع وعددا من الشخصيات الاجتماعية و القيادات الأمنية والأعيان من أبناء مديرية حالمين .

وقد أكد المهندس الماس على الحرص الشديد الذي توليه القيادة السياسية والحكومة في إعطاء الأولوية القصوى لتمويل المشاريع الحيوية .. مشيرا إلى دأب الصندوق في ترجمة تلك التوجيهات وتنفيذها تلبية لحاجة المواطنين في محافظة لحج وكافة المحافظات المحررة .

و قدم عبدالرقيب العمري شكره للجهود الكبيرة التي حققت الحلم الذي انتظره اهالي حالمين داعيا للوقوف أمام القيام بواجبهم لتذليل الصعوبات امام المقاولين لالنجاح هذا المشروع الهام و الحيوي .

من جانبهم عبر المشايخ والاعيان ممن حضروا المراسم بلسان أبناء حالمين عن عظيم شكرهم للتحركات الصادقة التي يلموسنها من جانب القيادة الرئاسية والحكومة وقيادة وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي و صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس في حرصهم على أن يصبح حلم تاهيل عقبة خلق واقعا ملموسا ينهي معاناة المواطنين المنهكين من صعوبة التنقل بين مناطقهم .

شارك في مراسم التوقيع كلا من الاخ مدير عام مديرية دار سعد الاخ عبود ناجي حسين ومدير مطار عدن السابق محمد ثابت طاهر و المناضل سعيد صالح مهدي ومن الشخصيات الاجتماعية الشيخ عبدالرزاق محمد يحيى الجباري و الشيخ محمد فضل العمري والشيخ قاسم عثمان والاستاذ محمد فضل صالح والشيخ عبد الكريم قاسم شايف والدكتور مشير الجباري والأخ مراد عبدالعزيز والاخ سعد عبدربه العمري والاخ محمد سعيد صالح والطيار قاسم حريز والعميد عبدالحميد القاضي والعميد ثابت الدباني والاخ جياب الجباري والاخ وليد محمد ثابت والاخ مطيع محمد عبدالهادي .

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار