أخبار محلية

قائد قوات حرس المنشآت يزور مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن

شمسان بوست / عدن – خاص

زار العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم مستشفى الصداقة التعليمي العام في العاصمة عدن، حيث كان في استقباله الدكتورة رجاء أحمد مدير عام المستشفى.

وفي مستهل اللقاء رحبت الدكتورة رجاء أحمد بالعميد أحمد بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت مثمنة زياراته واهتمامه بشؤون العمل في مستشفى الصداقة التعليمي العام وخصوصا في الجانب الأمني.

واطلع العميد أحمد بن عفيف خلال الزيارة على الوضع الأمني في مستشفى الصداقة التعليمي العام في العاصمة عدن وسير العمل بالمستشفى، مثمنا الجهود التي تبذلها في إدارة المستشفى.

وبحث العميد أحمد بن عفيف والدكتورة رجاء أحمد في اللقاء عدد من المشاكل التي تواجه إدارة مستشفى الصداقة التعليمي مشددان على ضرورة تعزيز التنسيق بين قوات حرس المنشآت وإدارة المستشفى.

وأشار العميد أحمد بن عفيف إلى أن مستشفى الصداقة التعليمي العام يعد صرحا طبيا كبيرا ويقدم خدماته للمواطنين في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة مؤكدا رفض كافة أشكال الفوضى وتعطيل سير العمل بالمستشفى.

وجدد بن عفيف التأكيد أن قوات حرس المنشآت لن تتوانى عن الضرب بيد من حديد لكل من يحاول إثارة الفوضى وتعطيل العمل في مستشفى الصداقة مطالبا بضرورة منح المستشفيات والمراكز الصحية اهتمام أكبر من الجهات المختصة لكونها تقدم خدمات طبية للمواطنين.

وفي ختام اللقاء ثمنت الدكتورة رجاء أحمد بالجهود التي تبذلها قوات حرس المنشآت الحكومية لتأمين مستشفى الصداقة التعليمي العام والتي أثمرت في تعزيز دور إدارة المستشفى.

ووجهت مديرة مستشفى الصداقة الشكر للعميد أحمد بن عفيف على ما يبذله لحماية وتأمين كافة مرافق ومؤسسات الدولة ودعم مسيرة البناء والتنمية بقيادة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار