أخبار محلية

بنك الطعام للتنمية ( TFB ) يوزع ( 9000 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة بعدن ..

شمسان بوست / نظير كندح

دشن بنك الطعام للتنمية ( TFB ) بالعاصمة عدن توزيع ( 9000 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة والمعوزة في إطار مديريات ” صيرة – المعلا – التواهي ” وذلك بتمويل من مؤسسة ” وقف الواقفين ” العالمية ..

جاء ذلك برعاية وزير الدولة محافظة محافظة عدن أ. أحمد حامد لملس ومعالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري وإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة عدن ..

ويأتي تنفيذ هذا المشروع الإغاثي ضمن الجهود الإغاثية التي تقدمها المنظمات والجهات المانحة في إطار برنامج المساعدات الذي تشهده محافظة عدن ويستهدف تعزيز القدرة المعيشية للأسر الأكثر احتياجا بالتزامن مع شهر رمضان الفضيل ..

وثمنت السلطة المحلية بمحافظة عدن اللفتة الكريمة والدعم السخي المقدم من مؤسسة ” وقف الواقفين ” العالمية وتنفيذ بنك الطعام للتنمية ( TFB ) ومساهمتهم في التخفيف من معاناة الآلاف الأسر في محافظة عدن ، شاكرين جهودهم ومساهمتهم الفاعلة في مساعدة الأسر الأكثر احتياجا بالتزامن مع الشهر الكريم ..

المدير التنفيذي لبنك الطعام للتنمية ( TFB ) أ. سامي قاسم في تصريح صحفي خاص *لمركز ( أبين ) الإعلامي* شكر السلطات المحلية في محافظة عدن ووزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ومكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة على حرصهم لتسهيل وتنظيم عملية الصرف والتوزيع ووصول الدعم للأسر المستحقة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار